2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

منتدى المدراء في الطيبة يستنكر تواصل إقتحام المدارس وسرقتها

منتدى المدراء في مدينة الطيبة يستنكر تواصل  النهج اللا حضاري بإقتحام المدارس وسرقتها أو حتى تعريضها لأي ضرر، ويبدي تعاطفه مع مدرسة “المجد” الاعدادية والمربي وجيه بلعوم ومع هيئته التدريسية وطلابه ويشد على أياديهم لتخطي هذه المحنة!

توفيق عازم “مدير مدرسة ابن رشد”
توفيق عازم “مدير مدرسة ابن رشد”

أصدر منتدى مدراء الطيبة، بإدارة المربي توفيق عازم، مدير مدرسة “إبن رشد” الإبتدائية، اليوم الإثنين، بيانا، في أعقاب الإعتداء وإقتحام مدرسة “المجد” الاعدادية، يوم أمس الأول السبت، وسرقة وضح النهار، أجهزة الكترونية وحواسيب تستخدم لخدمة الطلاب وتعليمهم .

وجاء في البيان ما يلي:” منتدى المدراء في مدينة الطيبة يستنكر إستمرار هذه النهج اللا حضاري بإقتحام المدارس وسرقتها او حتى تعريضها لأي ضرر، فهل باتت المدارس متنفس العابثين يرون في إضرارها إستغلالا لأوقات فراغهم بشكل مشين ومخزي فما ينقص من المدارس هو خسارة لابنائنا جميعا وصمتنا كمجتمع وعدم إيجاد حلول جذرية من المسؤولين سيبقى الأمر على حاله مثلنا كمثل المدينه التي قتل أهلها الصمت”.

وتابع البيان:” نحن نتعاطف مع زميلنا المربي وجيه بلعوم  ومع هيئته التدريسية وطلابه ونشد على أياديهم لتخطي هذه المحنة ونهيب بكل من يستطيع مد يد المساعدة لحماية مؤسساتنا التعليمية وحماية مستقبل أولادنا لاننا لا نعول بعد الله الا على هبة حقيقية للاهالي والمجتمع الطيباوي لإقتلاع هذه الأفة من مجتمعنا”.

إقتحام وسرقة ثلاث مدارس في الطيبة نهاية الاسبوع

ويشار إلى أن مجهولين، أقدموا يوم السبت، على أقتحام مدرسة “المجد” الإعدادية في مدينة الطيبة ، بعد أن نجحوا الدخول إلى عدة غرف دراسية وسرقوا مستلزمات خاصة بالمدرسة يستفيد منها الطلاب.

هذا وقد صرحت إدارة المدرسة، بأنها أبلغت الشرطة التي حضرت الى المكان وشرعت برفع البصمات وجمع الأدلة، والتحقيق في القضية ومعاينة الكاميرات الموجودة في المدرسة للتعرف على هوية الفاعلين.

وفي نفس السياق فقد تعرضت مدرستان  ابتدائيتان أخرتان، في الايام القليلة السابقة الى إعتداء وسرقة، الأمر الذي تسبب باضرار جسيمة وخسائر مادية.

ويذكر أن ظاهرة الإعتداء على المدارس وإقتحامها، وتنفيذ أعمال تخريب ممتلكات، ما زالت تتواصل رغم التدابير التي اتخذتها بلدية الطيبة بوضع كاميرات مراقبة اضافة الى تعيين حراس جدد على مدار الساعة، إذ أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها مدرسة للإقتحام، على أيدي مجهولة، فقد شهدت مدينة الطيبة خلال العالم المنصرم والعام الحالي عشرات الإقتحامات، منها من تكرر في ذات المدرسة لأكثر من أربع مرات ومدرسة ثانية لثلاث مرات، ومدارس لمرة أو لمرتين، كما لم تسلم بعض رياض الأطفال والبساتين. ، ما يضع المؤسسات المسؤولة من سلطة محلية وجهات تربوية وسلطة فرض القانون بأن تعيد حسابتها بكافة الإجراءات التي إتخذتها لمكافحة هذه الظاهرة المقيتة.

روابط ذات صلة:

إقتحام وسرقة ثلاث مدارس في الطيبة نهاية الاسبوع

اقتحام واعتداء على بساتين ابتدائية البخاري في الطيبة… بلدية الطيبة توعز بتعيين حارس للمدرسة

المئات من طلاب مدرسة النجاح في الطيبة يتظاهرون في اعقاب الاعتداء على المدرسة

يحدث في الطيبة: مجهولون ينفذون تخريبا في صفوف “ابن سينا ا”

تخريب والحاق اضرار في ابتدائية البخاري، وغضب لدى الاهالي

مدراء الطيبة يبحثون اعتداء ابن سينا ا ويطالبون بخدمة طوارئ

المربي توفيق عازم: اي ضرر بمدرسة هو هدم للمجتمع باكمله

خفافيش الليل تقتحم مدرسة ابن سينا “ا” للمرة السادسة وتنفذ اعمال تخريب وسرقة

اقتحام واعتداء على ابتدائية البخاري في الطيبة الليلة الماضية

مدرسة الايمان المهنية في الطيبة تتعرض للسرقة

حالة غضب لاستمرار مسلسل سرقة المدارس في الطيبة، والشرطة تعلن عن اعتقال شخصين

اسلامية الطيبة تستنكر الاعتداء على اعدادية النجاح

امير مصاروة: بلدية الطيبة شريكة بالاعتداءات على بستان البخاري

مجهولون يضرمون النار بغرفة مدير عتيد الطيبة !

المربي توفيق عازم: اي ضرر بمدرسة هو هدم للمجتمع باكمله

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.