أخبار الطيبة

الطيبة: طوابير طويلة لفحص الكورونا، وضغط والمطالبة بإفتتاح محطات اخرى

اعرب عد كبير من سكان مدينة الطيبة عن تذمرهم الشديد جراء الطوابير الطويلة والضغط في محطة فحص الكورونا المقامة في بناية تبواح بايس.

سيدة قالت:” انظر في الدور اكثر من ساعة، حيث كان دور طويل، فلا يتقل ان تكون محطة واحدة فقط تخدم اكثر 55 الف نسمة، كذلك مواطنون اخرون من خارج البلدة، كما ان هذا الطابور الطويل قد يسبب الى رفع عدد المصابين، لعدم التباعد وبسبب الإصابات التي ستعدي الاخرين، لذلك يتوجب على الجهات المسؤولة العمل على معالجة الغمر وبدون اي استهتار”.
شخص اخر الذي حضر مع طفليه قال:” لم استطيع ركن سيارتي في اي مكان، حتى وجدت موقف بعيد عن المحطة مدة عشر دقائق مشياً على الأقدام، ناهيك عن الدور الطويل الذي يسبب الى انتظار طويل ايضا. على المسؤولين ان يهتموا في هذه المعاناة لراحة المواطنين من اطفال ورجال ونساء ولمنع انتسار العدوى”.
اخرون قالوا “ان وجود محطة واحدة في الطيبة ما هو الا دليل ان الجبهة الداخلية تيتهتر بصحة المواطنين، ولا تهمها اي معاناة، وعلى البلدية ان تعالج هذه المسخرة”.
احد العاملبن في المحطة قال:” هناك مشكلة بان عدد الذي يقدمون فحص للسكان هم شخصين، فلو كان العدد اكبر لما كان هذا الطابور الطويل، ففي مناطق اخرى هناك ما يقارب 10 اشخاص يقدمون خدمات فحوصات لكل محطة مما يسرع عملية الفحص ويقلل من مدة الإنتظار”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *