2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

حالة غضب لاستمرار مسلسل سرقة المدارس في الطيبة، والشرطة تعلن عن اعتقال شخصين

على الرغم الاجتماعات التي عقدها مدراء المدارس في مدينة الطيبة لمجابهة ظاهرة اقتحام وسرقة المدارس، الا ان هذه الاعمال ما زالت مستمرة، واخرها كانت سرقة مدرسة “الاخوة” الاعدادية بإدارة المربي عبد الرحمن عاصي.

tnS1320001-500x375

اصدر الناطق بلسان شرطة الشارون زيفان فرايدن بيانا جاء فيه:” تم اعتقال رجل وقاصر من سكان مدينة الطيبة بشبهة قيامهما باقتحام مدرسة في البلدة وسرقة ممتلكات خاصة بها. خلال عملية التفتيش في مكان سكناهم تم العثور على بعض الاغراض المسروقة”.

جدير بالذكر انه خلال اشهر قليلة نفذت اعمال سرقة للعديد من المدارس والتي سبب اعمال تخريب وسرقة ممتلكات.

وقف اعمال السرقة

وفي حديث رئيس منتدى مدراء المدارس المربي توفيق عازم، قال:” مع الاسف الشديد هذه الاعمال تتكرر خلال فترات قصيرة، دون ايجاد حلول جذرية لوقفها او التصدي لها. سبق وان جلسنا مع البلدية والمؤسسات المسؤولة عن المدارس، وطالبنا بتركيب كاميرات مراقبة في جميع المدارس وتشديد الحراسة عليها، وناشدنا المواطنين بالحفاظ على المدارس، الامر الذي يمكن ان يساهم في وقف اعمال الاعتداء على المدارس، لكن دون جدوى”.

لوضع اليات

ثم قال:” اذا لم يتم تركيب كاميرات مراقبة ولم تشدد الحراسة على المدارس واذا لم تأخذ الشرطة دورها في هذا الجانب فان ظاهرة سرقة المدارس ستستمر، فنحن بدورنا لا نستطيع ان نفعل شيئا سوى المطالبة بايجاد حلول، حتى اننا غير مخولين للإعلان عن الاضراب، لذلك هنالك حاجة ماسة للعمل وبصورة جدية على وضع اليات لمنع اقتحام حرمات المدارس وسرقتها”.

المجتمع الذي نعيش فيه

وقال ايضا:” الامر المؤسف هنا ان هنالك مواطنين يعرفون من يبق وراء اعمال سرقة المدارس لكنهم يخفون الحقائق. من هنا اوجه كلمة لسكان الطيبة ان كل اب يسكت عن اعمال الاعتداء على المدرسة التي يدرس فيها ابنه، فسوف نرى سرقات اخرى، وقد يسرق ايضا المجتمع الذي نعيش فيه دون ان نشعر”.

تعقيب بلدية الطيبة

وقال مصدر مسؤول في بلدية الطيبة:” ننظر الى الموضوع بمنتهى الخطورة والاهمية، وسنعمل على معالجة هذه القضية قبل ان تتفشى”.

روابط ذات صلة:

المربي توفيق عازم: اي ضرر بمدرسة هو هدم للمجتمع باكمله

المسروقات: تصوير الشرطة
المسروقات: تصوير الشرطة

‫4 تعليقات

  1. עיר בלי אכיפה,מה מצפים!!??
    איפה עורכי הדין שיגישו תביעה בשמנו נגד הערייה??
    מה עם הבסטות השונות??
    מה עם החייה הבלתי חוקית?
    מה עם סגירת כבישים לחתונות??
    למה אנחנו שותקים ומיללים??

  2. ידוע כי הערייה והשיטור העירוני לא קיימים בטייבה,יש הזנחה לבטחון שלנו ואין אכיפת חוק.ואנחנו צריכים לתבוע ייצוגית את ראש העיר כי הוא לא מספק לנו בטחון בעיר זו,חנייה ,ויש כיאוס מוחלט כמו בעולם שלישי

  3. من بنى مدرسة اغلق سجنا ،ولكن اليوم مع الاسف يهدمون المدارس ويفتحون السجون ان المدرسة تعتبر كمكان مقدس لانه يخدم اولادنا وينمي ويربي وينشيء رجالا وامهات يخدمون هذا البلد الطيب انه لمن العار ان نرى مدارسنا تنهب وتسرق ونحن نقف مكتوفي الايدي ولا نكترث لذلك ان سكتنا على سرقة مدرسة سنسكت على سرقة مسجد لذا ينبغي على سكان الطيبة محاربة هذه الافة الا يكفي انه قتل مدير وسكتنا الى متى سنبقى في سباتنا الى متى سنبقى في هذه السلبية واللا مبالاة من يسكت عن الحق شيطان اخرس ومشارك بالجريمة واذا لم نجابه ونواجه الاجرام سيعتقد المجرم انه شجاع واننا انذال لذا لا تسكت قاوم وحارب الفساد

  4. مذذا يقول المدير والبلدية بسرقة مدارس وحرقها وهي محروسة طوال ال24 ساعة !؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *