2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اقتحام واعتداء على ابتدائية البخاري في الطيبة الليلة الماضية

مجهولون يقدمون على اقتحام المدرسة الابتدائية “البخاري”، في مدينة الطيبة الليلة الماضية، وتخريب وسرقة ممتلكات والتسبب باضرار جسيمة في الممتلكات.

tn1 (3)
فوجئ العاملون في المدرسة الابتدائية “البخاري”، في مدينة الطيبة، عندما افتتحوا ابواب المدرسة، صباح اليوم الاربعاء امام طلاب المدرسة بعد عودتهم من قضاء عطلة الربيع، بان مجهولين اقدموا على اقتحام المدرسة الليلة الماضية، وتخريب وسرقة ممتلكات والتسبب باضرار جسيمة في الممتلكات.

هذا وتم استدعاء الشرطة التي باشرت بالتحقيق في القضية وجمع الادلة في مكان الحادث، علما ان هذه المره الثالثة خلال اشهر يتم الاعتداء واقتحام المدرسة على ايدي مجهولة.

tn1 (1) tn1 (2) tn1 (4) tn1 (5)

‫4 تعليقات

  1. اخرى مرة, سهل النا نوجه الاتهامات للشرطة والبلدية… بس المدرسة موجودة بنص حارة وملان دور حواليها, ليش الجيران لا مباليين؟ يعني بدكم تقولولي انو الجيران مسمعوش ولا شافو اشي؟ معقول كلهم مشافوش ؟
    احنا الي مدمرين حالنا بحالنا , الكل بقول وانا مالي زي تقولو مش بلدو ومش مدرسة ولادو

    ولخفافيش الليل الي اقتحموا المدرسة, استحوا

  2. شلت الايادي االاثمة التي تعتدي على الممتلكات العامة والخاصة ايضا . يجب احضار الجناة راكعين وتسليمهم لايدي العدالة لينالوا جزاءهم وعقابهم . نتوجه للشرطة والبلدية بتكثيف الحراسة والدوريات على الممتلكات العامة وحتى البيوت الخاصة والمؤسسات الصحفية كما حدث مع الطيبة نت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *