أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

المئات من طلاب مدرسة النجاح في الطيبة يتظاهرون في اعقاب الاعتداء على المدرسة

طلاب مدرسة “النجاح” الاعدادية في مدينة الطيبة، يشاركون في تظاهرة رفع شعارات وذلك احتجاجا على قيام مجهولون باقتحام مدرسة النجاح الاعدادية في الطيبة والقيام باعمال تخريب في عدد من الصفوف التعليمية والتسبب باضرار كبيره تقدر بمبالغ كبيرة.

tn1 (1)

شارك المئات من طلاب مدرسة “النجاح” الاعدادية في مدينة الطيبة، في تظاهرة رفع شعارات وذلك احتجاجا على قيام مجهولون خلال ساعات الليل المتاخرة باقتحام مدرسة النجاح الاعدادية في الطيبة والقيام باعمال تخريب في عدد من الصفوف التعليمية والتسبب باضرار كبيرة تقدر بمبالغ كبيرة، حيث اعرب الاهالي والمعلمين عن استنكارهم الشديد لهذه الاعمال، وخاصة انها تكررت في الاونه الاخيرة في عدد من المدارس.

هذا وقد شارك في التظاهرة رئيس لجنة الاهالي المركزية الشبخ جواد مصاروة الذي قال:” لن نقف مكتوفي الايدي امام هذه الاعمال الجبانه، ولا بد من التصدي لاي اعتداء على مدرسة النجاح وغيرها وخاصة ان الحديث يدور عن مؤسسة تربوية تخدم الطلبه والاهالي”.

رئيسة لجنة الاهالي في المدرسة ميرفت حبالي قال:” هذا اعتداء غاشم يمس في المدرسة والطلبة والمعلمين والاهالي، اذ نكاد لا نستوعب بان هنالك ايدي خبيثه تقوم بمثل هذه الاعتداءات الخبيثة التي يقف وراءها اشخاص بلا ضمائر. علينا ان نقف وقفة واحدة كي ندافع عن مدارسنا وان لا نسمح لمثل هذه الافعال غير الاخلاقيه”.

وكانت لجنة الاهالي في المدرسة واللجنة المركوية قد اصدرت بيانا جاء فيه:” ابت بعض الايدي الخبيثة الا ان تقطع على ابنائنا فرصتها في العيد وفي افتتاح السنة الدراسية بصورة تليق بنا كمجتمع راق حضاري يرنو للتعلم والتقدم، فقد قامت فئة ضالة بالسطو على مدرسة النجاح الاعدادية والعبث بممتلكاتها غير مباليه باي قيمه تربوية او اسلاميه او اخلاقيه. وقد تسببت هذه الفئة باضرار جسيمه للأجهزة والمباني والمنشئات. وعليه تستنكر بشده جميع الفئات المتعلقه بالموضوع ادارة المدرسة، لجنة اولياء امور الطلبه المحلية والمركزية، بلدية الطيبة هذه الاعمال ونطالب جميع الجهات المسؤولة بمتابعة الموضوع والقبض على الجناه ومعاقبتهم”.

واضاف البيان:” وجدير بالذكر ان جميع الفئات المذكورة تتابع الموضوع بشكل مكثف مع الشرطة وقدخصصت البلدية بدورها حراسه لبعض المدارس على الفور ، كما وبعثت عمال الصبانه والنظافه لمحاولة احتواء ما تم من اضرار”.

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *