أخبار محلية

العربية للتغيير: ندعو للالتزام بالإضراب غدًا ردًا على تفشّي الجريمة وتواطؤ الشرطة في مكافحتها

أصدرت الحركة العربية للتغيير بيانًا دعت فيه الجماهير في المجتمع العربي للالتزام في الاضراب غدًا الثلاثاء الذي دعت إليه لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، كخطوة احتجاجية على تفشي العنف والجريمة في المجتمع العربي وضد تواطؤ الشرطة والمؤسسة في مكافحتها.

وجاء في البيان: “في ظل تفشّي العنف والجريمة في المجتمع العربي، واستباحة عصابات الاجرام لدماء أبناء مجتمعنا، وتخطيها لكل الخطوط الحمراء، وفي ظل تواطؤ الشرطة والمؤسسة في ردع عصابات الاجرام ومكافحة ظاهرة تفشي العنف والجريمة. تدعو الحركة العربية للتغيير جماهير مجتمعنا للتجند بانجاح الاضراب الذي دعت اليه لجنة المتابعة العليا غدًا الثلاثاء، والالتزام به لإنجاحة.”

وأضاف البيان: “قرارات لجنة المتابعة العليا بما في ذلك قرار إقامة غرفة طوارئ واعلان حالة الطوارئ في المجتمع العربي، والمشاركة الفاعلة والفعالة لطلاب المدارس، هي قرارات هامة وخطوات ضرورية لتصعيد النضال والخطوات العملية في التصدي للعنف والجريمة ولإشراك كافة شرائح المجتمع العربي كشرائح فاعلة في هذا النضال العادل.

وأنهى البيان: “الشرطة متواطئة في مكافحة الجريمة وأسباب تفشيها، وفي ردع عصابات الاجرام من استمرارها في إرهاب الناس والمجتمع. وعلى ابناء مجتمعنا التجنّد لانجاح الاضراب غدًا، ولإتخاذ دور فاعل في النضال ضد تواطؤ الشرطة والمؤسسة وضد استفحال الجريمة وعصابات الاجرام.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *