أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

إقتحام وسرقة ثلاث مدارس في الطيبة نهاية الاسبوع

مجهولون يعتدون على مدرستين ابتدائيتين، في مدينة الطيبة، ويسرقون مدرسة إعدادية، بعد أن نجحوا الدخول الى عدة غرف دراسية وسرقوا مستلزمات خاصة بالمدرسة يستفيد منها الطلاب.

صورة رشيفة
صورة ارشيفة

اقدم مجهولون، ليلة السبت، على اقتحام مدرسة إعدادية في مدينة الطيبة ، بعد أن نجحوا الدخول الى عدة غرف دراسية وسرقوا مستلزمات خاصة بالمدرسة يستفيد منها الطلاب.

هذا وقد صرحت إدارة المدرسة، بأنها أبلغت الشرطة التي حضرت الى المكان وشرعت برفع البصمات وجمع الأدلة، والتحقيق في القضية ومعاينة الكاميرات الموجودة في المدرسة للتعرف على هوية الفاعلين.

وفي نفس السياق فقد تعرضت مدرستان  ابتدائيتان أخرتان، في الايام القليلة السابقة الى إعتداء وسرقة، الأمر الذي تسبب باضرار جسيمة وخسائر مادية.

ويشار إلى إن ظاهرة الإعتداء على المدارس وإقتحامها، وتنفيذ أعمال تخريب ممتلكات، ما زالت تتواصل رغم التدابير التي اتخذتها بلدية الطيبة بوضع كاميرات مراقبة اضافة الى تعيين حراس جدد، إذ أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها مدرسة للإقتحام، على أيدي مجهولة، فقد شهدت مدينة الطيبة خلال العالم المنصرم والعام الحالي عشرات الإقتحامات، منها من تكرر في ذات المدرسة لأكثر من أربع مرات ومدرسة ثانية لثلاث مرات، ومدارس لمرة أو لمرتين، كما لم تسلم بعض رياض الأطفال والبساتين. ، ما يضع المؤسسات المسؤولة من سلطة محلية وجهات تربوية وسلطة فرض القانون بأن تعيد حسابتها بكافة الإجراءات التي إتخذتها لمكافحة هذه الظاهرة المقيتة.

هذا وتوجه “الطيبة نت” الى رئيس منتدى مدراء الطيبة، المربي توفيق عازم، مدير مدرسة “ابن رشد” الابتدائية، للحصول على تعقيب المنتدى، الا ان عازم نفى بدوره، أن تعرضت أي مدرسة لإعتداء أو سرقة، فيما شهد مراسل موقع “الطيبة نت” على مباشرة الشرطة بالتحقيق في ملابسات سرقة المدرسة الأعداية يوم أمس الاحد.

روابط ذات صلة:

اقتحام واعتداء على بساتين ابتدائية البخاري في الطيبة… بلدية الطيبة توعز بتعيين حارس للمدرسة

المئات من طلاب مدرسة النجاح في الطيبة يتظاهرون في اعقاب الاعتداء على المدرسة

يحدث في الطيبة: مجهولون ينفذون تخريبا في صفوف “ابن سينا ا”

تخريب والحاق اضرار في ابتدائية البخاري، وغضب لدى الاهالي

مدراء الطيبة يبحثون اعتداء ابن سينا ا ويطالبون بخدمة طوارئ

المربي توفيق عازم: اي ضرر بمدرسة هو هدم للمجتمع باكمله

خفافيش الليل تقتحم مدرسة ابن سينا “ا” للمرة السادسة وتنفذ اعمال تخريب وسرقة

اقتحام واعتداء على ابتدائية البخاري في الطيبة الليلة الماضية

مدرسة الايمان المهنية في الطيبة تتعرض للسرقة

حالة غضب لاستمرار مسلسل سرقة المدارس في الطيبة، والشرطة تعلن عن اعتقال شخصين

اسلامية الطيبة تستنكر الاعتداء على اعدادية النجاح

امير مصاروة: بلدية الطيبة شريكة بالاعتداءات على بستان البخاري

مجهولون يضرمون النار بغرفة مدير عتيد الطيبة !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.