5أخبار الطيبة

شركة مكوروت تربط الطيبة بجهاز تزويد المياه القطري

وصل موقع “الطيبة نت” من الناطق بلسان البلدية ان:” شركة مكوروت تعمل خلال هذه الأيام على مد خط مياه يربط الطيبة بجهاز تزويد المياه القطري لحل مشكلة عدم الانتظام بتزويد المياه لسكان المدينة.

520

ويتم العمل على هذا المشروع بالتعاون الكامل مع البلدية. وسيتم تعقيم الخط بعد إنجاز عملية الربط خلال الأسبوع القادم. كما سيتم مد خط لربط المستهلكين في حي البدو بالجهاز المركزي خلال العام المقبل.

وأجرى رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة، أريك برامي، جولة ميدانية برفقة مهندس البلدية، خالد جبالي، ومهندس اللجنة، يوسف جمعة بالإضافة إلى مديرة المشروع، رونيت الكلعي ومدير العمل، وذلك للاطلاع على سير العمل.

ومن الجدير ذكره أن المشروع يأتي في أعقاب جلسة العمل الطارئة التي عقدها برامي مع مدير عام شركة مكوروت قبل نحو شهرين   بحيث طرح موضوع معاناة سكان المدينة منذ فترة طويلة جراء عدم تزويدهم بالمياه بشكل منتظم، وتطرق بشكل خاص إلى حي البدو، الذي يزداد الوضع فيه سوءً ، لعدم توفر مياه صالحه للشرب في الحي مما يزيد من مخاوف التعرض للتلوث”.

للجنة الشعبية اعلنت رفضها عن مد مد خط “مكوروت”

ويذكر ان اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن في الطيبة اصدرت بيانا، تعرب فيه عن رفضها مد خط “ماكوروت” على اراضي الطيبة، الذي يهدف الى السيطرة على المياه الجوفية للطيبة.

روابط ذات صلة:

عبد الستار شاهين: بلدية الطيبة تعتم على قضية مكوروت

الطيبة: اللجنة الشعبية تناقش سبل التصدي لخطي الغاز ومكوروت

اللجنة الشعبية: نرفض ادخال مكوروت للطيبة

بلدية الطيبة تسمح لمكوروت بمد انبوب ماء غربي المدينة

‫3 تعليقات

  1. الى متى سنستمر في هذة الغيبوب التي تقضي في مل يوم على مستقبلنا ومستقبل أطفالنا نحن بحاجة للرد على جميع المخططات التي تدمر المدينة من مشاريع الغاز و الماء ومصادرة الاراضي نحن نستمر في الغيبوبة وهم يستمرون في عمل مخططات لتدميرنا أنا اسأل نفسي أين هذة الأحزاب التي تظهر فقط وقت الانتخابات لماذا لا نرى منها شيئ وقت الحاجة يجب التخطيط الى اعطصامات و مظاهرات لوقف هذة المسخرة التي تنهب المدينة وأهل المدينة عن طريق شركات الجباية لا يعقل ان رجل يحكم 50 الف نسمة بهذة الطريقة الدكتاتورية

  2. وعلى الدنيا السلام . حتى المي محينينها فينا . انقى واطيب مياه في كل فلسطين هي مياه الطيبه . والآن يريدونها للمستوطنات المحيطه بالطيبه . واين اهل البلد ؟ في سبات عميق نسأل الله العفو والعافيه وأن يجعل كيدهم في نحورهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *