اليوم |
اغلاق
اغلاق

تصريح مدع عام ضد المشتبهين بخطف كريم

الكاتب: | نشر يوم 07.08.2018 الساعة 11:45 | ضمن التصنيف أخبار قلنسوةأخبار محلية | لا توجد تعليقات على تصريح مدع عام ضد المشتبهين بخطف كريم

الشرطة الإسرائيلية تكشف بأن النيابة العامة ستقدم تصريح مدع عام، تمهيدا لتقديم لوائح اتهام اربعة مشتبهين بخطف الطفل كريم جمهور من مدينة قلنسسوة، وابتزاز عائلته.

الطفل كريم جمهور

كشفت الشرطة الإسرائيلية اليوم الثلاثاء، بأن  النيابة العامة ستقدم تصريح مدع عام، تمهيدا لتقديم لوائح اتهام اربعة مشتبهين بخطف الطفل كريم جمهور من مدينة قلنسسوة، وابتزاز عائلته.

ويشار إلة أن الطفل كريم جمهور، يبلغ من العمر 6 سنوات، اختطف من امام منزله في مدينة قلنسوة ، حيث وصلت قوات كبيرة من الشرطة الى المكان وشرعت بأعمال البحث، كما طلبت نصب حواجز للبحث عن الطفل ومحاولة اعادته لأهله.

وطالب خاطفوه أهله بفدية نظير عودته لهم، كما وساعد جهاز المخابرات العامة والأجهزة الأمنية الفلسطينية من خلال معلومات حصل عليها في تحديد مكان احتجاز الطفل، ما ساهم في العثور عليه وتسليمه سالما لأهله، بعد أربعة أيام من اختطافه.

وكانت عائلة الطفل كريم، قد تسلمته في مركز للشرطة في الرملة بعد أن كان مخطوفًا في مكان لا زال يثير جدلا، حيث تؤكد أجهزة الامن الإسرائيلية بأنه كان متواجدا في مخيم للاجئين قرب رام الله، فيما تنفي الأجهزة الأمنية الفلسطينية بأن الطفل كريم دخل الأراضي الفلسطينية في الضفة الغربية.

واعتقلت الشرطة الإسرائيلية، أربعة مشتبهين، في قضية الطفل كريم، ثلاثة أشخاص، في مدينة اللد، رابع من  مدينة رام الله في الضفة الغربية، وقدمتهم للمحاكمة، ومددت المحكمة مرات عدة، فترة اعتقال المشتبهين الأربعة وهم المقاول أحمد نقيب من اللد وهو المشتبه المركزي، وعلاء صح من اللد وصهيب أبو غانم من اللد، والمشتبه الرابع أسعد لولو من سكان مخيم شعفاط.

ديون لعدد من المشتبهين

وبحسب الشرطة الإسرائيلية، فان نتائج التحقيق،  كشفت عن  ديون لعدد من المشتبهين باختطاف الطفل، على عائلة الطفل كريم،  قبل الاختطاف.

ووأشارت الشرطة الى أنه كجزء من التخطيط للخطف التقى المشتبهون في مجمع، وسرقوا بسرقة لوحة ترخيص لسيارات كانت مركونة، ولدى وصولهم منطقة  المثلث، بدلوا لوحة السيارة، باللوحة المسروقة واكملوا طريقهم إلى قلنسوة باتّجاه منزل الطفل المخطوف.

أدخلوه عنوة إلى السيارة

وأوضحت الشرطة، بأنه رغم قريب للطفل المخطوف (10 سنوات)، المشتبهون حطفوا الطفل كريم وأدخلوه عنوة إلى السيارة.

كما واتّضح من التحقيقات أنّ الطفل الذي تمّ اختطافه نقل في ذات اليوم إلى أراضي السلطة الفلسطينية ، واحتجز هناك،  لعدة أيام حتى عودته يوم 13.07.2018.

خطف الطفل وابتزاز عائلته

واعتقلت الشرطة،  4 مشتبهين (24،29، 31، 41 عامًا) من سكان اللد وأحدهما من سكان الضفة، بشبهة الضلوع في اختطاف الطفل ، ومددت فترة اعتقالهم من فترة إلى أخرى، واليوم ستقدّم النيابة العامة ضد المشتبهين تصريح مدع عام تمهيدا لتقديم لائحة اتّهام ضدهم كما تمّ تقديم طلب تمديد فترة اعتقالهم حتّى الانتهاء من كافة التحقيقات ضدّهم بشبهة خطف الطفل وابتزاز عائلته، تزييف لوحة ترخيص سيارة، والتأمر لارتكاب جريمة، وعرقلة عمل الشرطة.

ورابط ذات صلة:

قلنسوة- عباس يستقبل الطفل كريم جمهور وعائلته

بدء محاكمة المشتبه المركزي بخطف كريم جمهور من قلنسوة

قلنسوة- اعتقال 4 أشخاص من اللد ورام الله بشبهة خطف الطفل كريم جمهور

تمديد اعتقال المشتبه المركزي ومشتبهين آخرين باختطاف الطفل كريم

تمديد اعتقال المشتبه الرئيسي بخطف كريم

جبر جمهور من قلنسوة: ما ورد من ادعاءات حول أسباب خطف ابني باطلة ولا أساس لها من الصحة

جابر: موضعت خطف كريم إعلاميا يعني جائزة وتعميق الاجرام في مجتمعنا

الاجهزة الامنية الفلسطينية تساعد في العثور على كريم.. زريقات: لم يدخل أراضي الضفة الغربية

لجنة الإصلاح تشكر كل ما ساهم في إعادة الطفل كريم

قلنسوة تستقبل الطفل كريم وسط إحتفالات كبيرة

وقفة احتجاجية لليوم الثاني لمطالبة الشرطة بتحمل مسؤوليتها وإعادة كريم لاحضان عائلته

عودة يجتمع مع بالرئيس الاسرائيلي حول العنف والجريمة واختطاف الطفل كريم

وقفة أمام كدما للمطالبة بتكثيف البحث على الطفل كريم

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21