أخبار محلية

لجنة الإصلاح تشكر كل ما ساهم في إعادة الطفل كريم

كل من كريّم الجاروشي عزات الجاروشي حسن الصانع خميس ابو صعلوك صالح ابو موسى ونائل راجحة، أعضاء لجنة الإصلاح القطرية، في الداخل الفلسطيني،  يعربون عن شكرهم العميق لكل أهل الخير

أعرب كل من كريّم الجاروشي عزات الجاروشي حسن الصانع خميس أبو صعلوك صالح أبو موسى ونائل راجحة، أعضاء لجنة الإصلاح القطرية، في الداخل الفلسطيني، عن شكرهم العميق لكل أهل الخير، وشباب مخيم الأمعري، والجهات المسؤولة في السلطية الفلسطينية، على كل ما بذلوه من أجل إعادة الطفل كريم إلى ذويه سالما معافى.

كريم الجاروشي وحسن الصانع من لجنة الصلح قالا ” عملية الخطف هي عملية جبانة، لا تخرج الا من جبناء، ونستنكر جميع انواع العنف في المجتمع، ويجب علينا من هنا ان نطوي صفحة جديدة في هذه الظاهرة”.

وتم توجيه الشكر الى عائلة جاروشي والشابين غاندي نظير محمد الجعبري، سامح عبد الله ابو سنينة من الخليل في الضفة، والى ناصر اغبارية حريري، الذين ساعوا بارجاع الطفل من احد المخيمات في الضفة.

وقالوا في بيان مقتضب بأنهم وباسم لجنة الإصلاح التي ترأسها الحاج كريّم الجاروشي ، نتقدم بجزيل شكرنا وتقديرنا العميق الى الاخوة من شباب الامعري وكل اهل الخير الكرام من الامعري والى الجهات الرسمية من السلطة الفلسطينية وعلى رأسهم السيد خالد أبا الأيمن المسؤول عن الجهات الرسمية. الذين سهروا معنا الليالي الطوال وقدموا كل التسهيلات اللازمة ولم يدخروا جهداً في مساعدتنا وتقديم التسهيلات اللازمة من اجل انهاء معاناة الطفل كريم جمهور.


1
ومعاناة اهله واسرته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *