3أخبار قلنسوةأخبار محلية

بدء محاكمة المشتبه المركزي بخطف كريم جمهور من قلنسوة

بدء محكمة  المشتبهين من رام الله واللد، باختطاف الطفل كريم جمهور (6 سنوات) من أمام منزله في مدينة قلنسوة.

الطفل كريم جمهور

بدأت  عصر اليوم الخميس محكمة المشتبهين من رام الله واللد، باختطاف الطفل كريم جمهور (6 سنوات) من أمام منزله في مدينة قلنسوة.

وكان الطفل كريم جمهور، اختطف وهو يلعب مع ابن خالته امام المنزل في قلنسوة، وطلب من الاهل فدية تقدر بـ4 ملايين شيكل مقابل تسليمه لهم.

ومددت المحكمة فترة اعتقال المشتبهين الأربعة وهم المقاول أحمد نقيب من اللد وهو المشتبه المركزي، وعلاء صح من اللد وصهيب أبو غانم من اللد، والمشتبه الرابع أسعد لولو من سكان مخيم شعفاط.

وفي هذا السياق، فقد نشرت وسائل اعلام إسرائيلية بأن التحقيق الاولي للشرطة كشف أن أحد المشتبهين الأربعة الذين إعتقلوا  صباح اليوم على خلفية خطف الطفل كريم جمهور من قلنسوة، احدهم (المشتبه الرئيسي) 41 عامًا من اللد وهو مقاول يشتبه بأنه وراء عملية الخطف بسبب دين على والد الطفل كريم للمشتبه.

كما وتفيد المصادر أنه مجرد أن المشتبه لم يكن في منزله في اليومين الأخيرين، أي منذ اختطاف الطفل امر اثار الشبهات أكثر ضده ، ما دعا الى اعتقاله عند حاجز قرب بلدة نعلين يوم أمس علمًا أن المشتبه نفى كل الشبهات.

وكان الشرطة قد ألقت الشرطة القبض على مشتبه رابع من رام الله، بشبهة التورط في القضية، وسيحال هو الأخر إلى محكمة الصلح في ريشون لتسيون، للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.

وقدمت المحكمة اعتقال المشتبه الثالث بخطف الطفل كريم جمهور، وهو أسعد لولو من سكان شعفاط حيث أكّدت زوجته  “لا علاقة لزوجي بما حصل، فقد تواجد زوجي في مدينة اللد من أجل أن يقوم بترخيص ال سيارة الخاصة بي، إذ اتصّل بنا المرخّص وقال لنا بأنّ السيارة جاهزة للاستلام، وهذا ما حصل، ذهب زوجي إلى اللد لاستلام السيارة ولكنّه قاموا باعتقاله هناك بشبهات الاختطاف” .

المشتبه الثاني من اللد- صهيب أبو غانم
المشتبه الثاني من اللد- صهيب أبو غانم
المشتبه الثالث من شعفاط- أسعد لولو
المشتبه الثالث من شعفاط- أسعد لولو
المشتبه الرابع من اللد - علاء صح
المشتبه الرابع من اللد – علاء صح

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *