أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الظهير الأيسر للمنتخب الفدائي الفلسطيني عبد الله جابر من الطيبة ينضم لصفوف المقاولون العرب المصري

الظهير الايسر للمنتخب الوطني الفلسطيني، ولاعب هلال القدس سابقا اللاعب عبد الله جابر من مدينة الطيبة، ينضم رسميا الى صفوف نادي “المقاولون العرب” المصري.

tn1

وقع يوم امس الاحد، اللاعب عبد الله جابر من مدينة الطيبة، على تعاقده، مع نادي “المقاولون العرب”، الذي يعتبر احد اعرق الاندية المصرية.

ووصل جابر  إلى الأراضي المصرية قبل أيام من أجل الاستماع لعدد من العروض المقدمة له من الأندية المصرية، وبعد فترة من المفاضلة بين العروض، اختار جابر الانضمام لصفوف المقاولون العرب، في  صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم مقبلة.

وبهذا يعتبر جابر اول لاعب من فلسطينيي من الداخل يلعب في الاندية المصرية.

وجاء توقيع عبد الله جابر بحضور محمد عودة المدير الفني وطلعت محرم مدرب الفريق ومدير التعاقدات بالنادي ووكلاء اللاعب نبيل أبو زيد ومحمد الزيات.

يذكر أن عبد الله جابر كان مرشحًا للانضمام للأهلى عن طريق بعض وكلاء اللاعبين إلا أن الجهاز الفنى للأحمر رفض التعاقد مع اللاعب لوجود كثرة من اللاعبين فى نفس مركزه.

هذا واعرب جابر عن مدى سعادته بانضمامه الى نادي “المقاولون العرب”، كما ووجه شكره الى ان كل من ساهم وعمل من اجله، اذ قال:” اود ان اشكر كل من ساهم وعمل من اجلي وعلى رأسهم رئيس الاتحاد الفلسطيني، سيادة اللواء جبريل الرجوب، ووكلائي (محمد الزيات و روبيرتو كاتلون )، كما واشكر النادي العريق نادي اهلي الخليل وعلى رأسهم السيد كفاح الشريف المحترم وكل اعضاء نادي على ما قدموه لي، متمنيا لهم كل التوفيق”.

ومضى يقول:” ان شاء الله ستكون بداية خير بالنسبة لي للإنطلاق الى العالمية وانا متأكد ان هذه هي الخطوة الاولى نحو النجاح وبالنهاية اود ان اشكر عائلتي، التي سهرت الليالي من اجلي وخصوصا ابي وامي وان شاء الله، ابقى عند حسن ظنكم بي، وسأرفع رؤوسكم ورأس جميع من أمن بقدراتي منذ البداية واخص بالذكر المحامي نظير برانسي .

ويشار الى ان  جابر انضم الى منتخب فلسطين مطلع العام 2013 ، وقدم مستويات رفيعة مع بطل الكأس، اهلته ليكون أحد خيارات جمال محمود المدير الفنى للمنتخب الفلسطيني.

ورغم صغر سنه الا ان جابر حصد عشرات الجوائز محليا وعالميا، نذكر ابرزها:

حاز على جائز افضل ظهير ايسر في فلسطين

حاز اللاعب عبد الله جابر  ثلاث مرات على جائزة كأس فلسطين.

حاز مرتين على كأس “سوبر فلسطيني”.

حاز على كأس “الشهيد ابو عمار ” للمحترفين.

حاز على كأس التحدي مع المنتخب.

حاز على  دائزة افضل لاعب بمنتخب فلسطين ضمن تصفيات كأس “اسيا”.

وجابر اللاعب الوحيد بالمنتخب الفلسطيني الذي لعب في جميع المباريات في تصفيات كأس العالم.

روابط ذات صلة:

اللاعب عبد الله جابر ابن الطيبة افضل ظهير ايسر في فلسطين

منتخب فلسطين يحقق اول نقطة رسمية على أرضه بتعادله مع الامارات

تقرير: انتهاء دوري رمضان “متحدون من اجل الطيبة” وسط حفل بهيج وحضور واسع

منتخب فلسطين يتوج بجائزة أفضل منتخب وطني في آسيا لعام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *