2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

ابن الطيبة عبد الله جابر الان يلعب في مباراة فلسطين والاردن باستراليا

صوب ملعب “ريكتانغولار” في مدينة ملبورن، تتجه الأنظار لمتابعة لقاء المنتخب الوطني الفلسطيني أمام شقيقه الأردني، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من بطولة كأس أمم آسيا 2015 التي تستضيفها أستراليا.

انطلقت في تمام التاسعة من صباح اليوم الجمعة مباراة منتخب فلسطين ونظيره الاردني ضمن منافسات نهائيات كأس آسيا في استراليا.

وتعتبر مباراة الوطني والأردن التي تجري على ستاد “مليبورن ريكتانجولر” الثانية للمنتخبين في البطولة، علما ان فلسطين خسرت امام البابان في المباراة الاولى بـ 4-صفر، كذلك خسر منتخب الاردن امام العراق بهدف دون رد.

وتقدم في الدقيقة 34 المنتخب الاردني بكرة سددها اللاعب يوسف أحمد الرواشدة اتبعها بعد دقيقتين اللاعب حمزة الدردور بكرة اخرى سجل منها الهدف الثاني للنشامى.

وعاد الدردور مرة اخرى وسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث للاردن في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول الذي انتهى للنشامى بثلاثية نظيفة.

عبدلله جابر البالغ من العمر من الطيبة يلعب في المنتخب

ويلعب في المنتخب الوطني الفلسطيني، لاعبون من الضفة الغربية وغزة، يلعب ايضًا عدد من اللاعبين من الداخل الفلسطينين تحديدًا من الطيبة، قلنسوة وأم الفحم.

ويذكر ان اللاعب عبدلله جابر البالغ من العمر 21 عامًا من الطيبة، يلعب في منتخب الوطني الفلسطيني، ويمثل فلسطين حاليا في استراليا.

روابط ذات صلة:

مقابلة حصرية مع لاعب المنتخب الفلسطيني الطيباوي عبد الله جابر

10433127_1541814712764578_1621303212125224619_n

عبد الله جابر
عبد الله جابر
عبد الله جابر
عبد الله جابر
عبد الله جابر
عبد الله جابر

‫3 تعليقات

  1. كل الاحترام والتقدير لعبدالله قمت بإنجاز كبير على ارض الملاعب انت تلعب بتكتيك رائع والى الامام وانشاالله التوفيق في درب النجاح

  2. كل الاحترام والتقدير لك عبدالله لوصولك هذه المرتبه والانضمام لصفوف الفريق الفلسطيني هذا فخر لكل ام واب وولد طيباوي الى الامام لترتقي درجات عليا في الدنيا والاخره

  3. ماشاء الله عليك يا ابن بلدي وعيلتي انا اعتبرك ق]وه لابنائي ولكن اريد منك طلب ان تحافظ على صلاتك وعبادتك ولا تجعل نجاحك بدنيا يسرق نجاحك بالاخره والله ولي التوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *