3أخبار محليةالأخبار العاجلة

منتخب فلسطين يتوج بجائزة أفضل منتخب وطني في آسيا لعام 2014

المنتخب الوطني الفلسطيني الأول لكرة القدم يفوز بجائزة أفضل منتخب وطني في قارة آسيا لعام 2014، خلال الاحتفال الذي جرى في العاصمة الفلبينية على هامش الاحتفال بمرور 60 عاما على تأسيس الاتحاد الآسيوي للعبة.

tn10435905_1421021004843950_5703147677863282382_n

فاز المنتخب الوطني الفلسطيني الأول لكرة القدم، يوم امس، بجائزة أفضل منتخب وطني في قارة آسيا لعام 2014، خلال الاحتفال الذي جرى في العاصمة الفلبينية على هامش الاحتفال بمرور 60 عاما على تأسيس الاتحاد الآسيوي للعبة.

ونال المنتخب هذه الجائزة ولأول مرة في تاريخه، بعد فوزه بلقب بطولة كأس التحدي، وتأهله لأول مرة إلى أمم آسيا التي تستضيفها أستراليا، وتسلم الجائزة رئيس اتحاد كرة القدم اللواء جبريل الرجوب.

وتنافس المنتخب الفلسطيني بهذا الجائزة مع منتخب كوريا الشمالية للناشئين، والذي أحرز بطولة آسيا للعبة هذا العام، إضافة لمنتخب قطر للشباب والذي أحرز اللقب الآسيوي مؤخرا.

وحضر الحفل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ‘الفيفا’، جوزيف بلاتر الذي أكد أن كأس العالم 2022 ستقام في دولة قطر بثاني مرة تقام فيها البطولة بقارة آسيا، مشيرا إلى استضافة الأردن بطولة أمم آسيا للناشئات تحت 17 عام 2017.

كما حضر الحفل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم البحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، ونائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم الأمير علي بن الحسين، ورئيس جمهورية الفلبين بينيجنو أكينو الثالث.

اللاعب عبد الله جابر من الطيبة في المنتخب الفلسطيني

ويذكر ان المنتخب الفلسطيني يضم اللاعب ابن الطيبة عبد الله جابر، الذي انضم الى المنتخب مطلع العام المنصرم، وهو اصغر اللاعبين في المنتخب، وافضل اللاعبين الاقوياء في الدوري، حاز على كاس فلسطين الدوري، وعلى كأس اتحاد المؤهل لامم اسيا.

روابط ذات صلة:

مقابلة حصرية مع لاعب المنتخب الفلسطيني الطيباوي عبد الله جابر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *