أخبار الطيبةالأخبار العاجلةتسويق

العد التنازلي يبدأ لاطلاق “رمضان ماركت” قريبا في الطيبة

الاعمال التحضيرية لمهرجان “الطيبة للثقافة والتسوق” في مدينة الطيبة، في مراحلها الاخيرة لترسم البلدة القديمة لوحة فنية تنطق بالجمال.

تنظم بلدية الطيبة في  شهر رمضان المبارك، ولاول مرة في مدينة الطيبة، مهرجان “الطيبة للثقافة والتسوق”، في احياء البلدة القديمة، الذي ستتخلله نشاطات وفعاليات ثقافية وتربوية هادفة، عروض هادفة، ومحلات بسطات للتسوق، ذلك بمبادرة رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، باشراف المهندس محمد ناشف.

احياء الحراك الاقتصادي والثقافي

واستثمرت البلدية هذا المهرجان بهدف احياء الحراك الاقتصادي والثقافي في المدينة، كذلك الحراك الثقافي والتربوي، كذلك احياء البلدة القديمة.

وبشارك برعاية مهرجان “الطيبة للثقافة والتسوق” بالاضافة الى بلدية الطيبة، كل من صندوق المرضى “كلاليت”، شكرة “بارتنر” للاتصالات، “مفعال هبايس”، شركة “بلو” لمشروبات الطاقة.

المهرجان من ساحة وسط البلد، ويمتد الى منطقة “العمري”

وينظم المهرجان من ساحة وسط البلد، ويمتد الى منطقة “العمري”، وقد انشأت البلدية اشكاك للبيع، في نقاط متعددة في المنطقة، كذلك رفعت الاضاءة كل ذلك بشكل فني ولمسات ديكورية مميزة.

لوحة فنية تبهر الوافدين

ويفيد مراسلنا ان الاعمال التحضيرية للمهرجان في مرحلة اللمسات الاخيرة، حيث تظهر باحات البلدة القديمة كلوحة فنية تبهر الوافدين.

مسيرة فوانيس

ويفتتح المهرجان ابوابه امام الجمهور في الاول من الشهر الفضيل، اذ تنطلق في اليوم الاول من رمضان “مسيرة فوانيس”  في تمام الساعة التاسعة مساءً، من ساحة البلدية وصولا الى ساحة “العمري”.

روابط ذات صلة:

‫10 تعليقات

  1. اين ائمة المساجد من هذا ….واجبكم وواجب المنابر نصح الناس والتحذير من هذا الخطر الذي يداهمنا غناء واختلاط ورذيلة في ليالي رمضان بدل التراويح يدعون الناس للطرب الاصيل ….

  2. لا كلام ولا تعليق رمضان كريم وايس ماركت رمضان الصوم والخطر والاحسان وليس ماركت رمضان التراويح والقرآن والدعاء وليلة القدر والتواصل والتقارب والهدوء النفسي وليس ماركت الله يهدي

  3. كل احترام للرئيس على المبادره وانشالله يكون ناجح
    بس يا ريت يبقى تفاصيل اكثر على صفحة الفيسبوك يعني القصد شو راح يبقى كل يوم

  4. ممكن الوصول ابتداء من غدا للمكان عن طريق تطبيق WAZE
    الطيبه ماركت טייבה מארקט
    رمضان ماركت רמאדאן מארקט
    العمري אלעמרי
    مهرجان الطيبه للثقافه وللتسوق

  5. الفكرة كثير حلوة … ان شاء الله يكون المشروع ناجح ولكن ما يزعجني بالامر هو اسم السوق. لماذا ماركت؟؟؟ بما انه الهدف من السوق هو التسوق والثقافة لماذا لم يسمى السوق بكلمة عربية؟ هل لغتنا العربية فقيرة لدرجة اننا لا نستطيع استبدال كلمة ماركت؟؟؟
    رمضان كريم

  6. اهلا رمضان اهلا بشهر الخير والطاعات اهلا بشهر المغفرة والعبادات اهلا بشهر الصوم والصلاة اما ادارتنا تريده شهر الاختلاط والحفلات والسهر والملهيات والاغاني وفي النهاية عندما يدعو المسلمون بتقبل الصوم والصلوات تختتمه ادارتنا بالطرب الاصيل والمفرقعات وماذا بعد من المفاجأت سيادة الرئيس الطيبة الاصيلة لا تتبع النزوات

    1. يعني هي وقفت علينا في الطيبه، والله اللي بده يتعبد بتعبد، وماىشفت بالمنشور سوى يومين او ثلاثه طربيه واكيد حتكون بعد التراويح
      فاكثر الايام للاطفال
      نسال الله الخير للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *