أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدية الطيبة: لقاء تلخيصي لوضع اللمسات الأخيرة على برنامج توفير الأمن والأمان قبيل انطلاق مهرجان “الطيبة ماركت”

قائد شرطة الطيبة “كدما” حاييم سرچروف وطاقم عمله يلتقي رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروه منصور والقائم بالاعمال المحامي ومدقق الحسابات عبد الحكيم جبارة والنائب المربي مالك عازم بطاقم العمل المهني المشرف على مهرجان الطيبة للثقافة والتسوق “الطيبة ماركت” ضمن جلسة تلخيصية لوضع اللمسات الأخيرة على برنامج توفير الأمن والأمان ودراسة تفاصيل وحيثيات تطبيقه على أرض الواقع قبيل انطلاق المهرجان في شهر رمضان المبارك.

tn1

عمم قسم الاعلام والعلاقات العامة، في بلدية الطيبة، بيانا على وسائل الاعلام، جاء فيه:” التقى اليوم قائد شرطة كيدما حاييم سرچروف وطاقم عمله بحضور رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور والقائم بالاعمال المحامي ومدقق الحسابات عبد الحكيم جبارة والنائب المربي مالك عازم بطاقم العمل المهني المشرف على مهرجان الطيبة للثقافة والتسوق “الطيبة ماركت” ضمن جلسة تلخيصية لوضع اللمسات الأخيرة على برنامج توفير الأمن والأمان ودراسة تفاصيل وحيثيات تطبيقه على أرض الواقع قبيل انطلاق المهرجان في شهر رمضان المبارك. وقد خلصت جميع الاطراف إلى أهمية وضرورة توفير الحماية والأمن والأمان في داخل المهرجان ومحيطه بشكل خاص والبلد بشكل عام”.

واضاف البيان:” رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور أكد أن موضوع توفير الأمن والأمان يقف على رأس سلم أولويات طاقم العمل المهني المشرف على المهرجان والشرطة قائلا: “لا مجال للنقاش في ضرورة توفير الأمن والأمان في المهرجان، هذا أمر بديهي لا مساومة فيه أو عليه ويقف في رأس سلم أولويات طاقم العمل المهني المشرف على المهرجان، وهم يعملون جاهدين بالتعاون مع كل الجهات لتوفير الحماية الأمن والأمان في المهرجان وخارجه، ناهيك عن تواجد منظمين وشركة أمن والتواجد الشرطي الدائم في المكان مع التشديد على أهمية أن تأخذ الشرطة دورها المدني، وأن يتحلى رجالها بالصبر والتسامح وحسن التصرف مع الأهالي، فالشرطة دورها يقتصر على توفير الأمن والأمان في المكان، هذا ما أشدد عليه.
أهنئ المواطنين جميعا على هذا المهرجان، والواجب الأخلاقي يحتم علينا أن نتعاون جميعا لانجاحه، من حقنا أن نفرح، نعم من حقنا أن نفرح”.”.

tn2

tn3

tn4

tn5

tn6

tn7

‫7 تعليقات

  1. شو يعني بدكم يمنع الاعراس والافراح في البلد هذا ئشي عادي والا الواحد بفكرش الا بحالو بقى العرس من زمان كل البلد تبقى فيه وتشارك شو هالهبل والعنف كل واحد يضب ابنه واخو من الشارع مش لساعه 12 نص الليل وهمي عالقهواهي وبرضو رئيس البلديه مسؤول عنهم وبكم تجيبو لاولادكم تركتورنات يلفلفو بالبلد ويزعجو الناس وتحطو الحق عالبلديه خلص كل واحد يحاسب نفسه بالاول وما يرميش الحق عغيره

  2. امن وامان مع الجهل والعنصرية وكتم الانفاس ما في امن وامان يا ريس

  3. הכי חשוב,סדרנים.
    סידורי חנייה
    ומחירים נמוכים כדי שהאנשים יבואו לקנות

  4. ماذا مع مخيم العمل التطوعي لا حس ولا خبر ..لماذا لا يعقد له جلسات ودعايه وباقي له 4 أيام. ..

  5. هو يعني هذا المشروع كل هالقد مهم؟؟؟؟ احنا بدنا الريس يركز على الاشياءالاهم … بدنا امن وامان ونظام ومدارس زي الخلق ومدراء اكفاء … مدراء المدارس لازم يتغربله … مش لازم المدير يظل مدير لحد ما يتقاعد او يموت … بدنا يوقف العنف بكل اشكاله وبدنا الناس ترتاح ببيوتها مش يعيشوا تحت الرصاص والمفرقعات وموسيقى الاعراس … وقف الفوضى يا ريس

    1. يبيي شو بتتفلسفوا. المشروع بجنن. والمدارس مهمه بس هدا بقولش انو ميعملش اشي الا المدارس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *