2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبة ماركت: جلسة مع الشرطة لدراسة سبل توفير الحماية، الأمن والأمان مع تطبيقه

طاقم العمل المهني المشرف على مهرجان الطيبة للثقافة والتسوق “الطيبة ماركت” في بلدية الطيبة يلتقي مع قادة شرطة “كيدما” والمسؤولين فيها، وقد تصدر جدول أعمال الجلسة موضوع سبل توفير الحماية.

tnIMG-20160410-WA0064

جاء في بيان وصل موقع “الطيبة نت من مكتب رئيس بلدية الطيبة، بانه:” التقى طاقم العمل المهني المشرف على مهرجان الطيبة للثقافة والتسوق “الطيبة ماركت” في بلدية الطيبة اليوم مع قادة شرطة “كيدما” والمسؤولين فيها، وقد تصدر جدول أعمال الجلسة موضوع سبل توفير الحماية، الأمن والأمان ودراسة تفاصيل وحيثيات تطبيقه على أرض الواقع في المهرجان. جميع الأطراف التزمت بتوفير الأمن والأمان في المهرجان وخارجه”.

واضاف البيان”” رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور أشار إلى أن موضوع توفير الأمن والأمان يقف على رأس سلم أولويات طاقم العمل المهني المشرف على المهرجان قائلا: “لا مجال للنقاش في ضرورة توفير الأمن والأمان في المهرجان، هذا أمر بديهي لا مساومة فيه أو عليه ويقف في رأس سلم أولويات طاقم العمل المهني المشرف على المهرجان، وهم يعملون جاهدين بالتعاون مع كل الجهات لتوفير الحماية الأمن والأمان في المهرجان وخارجه”.”.

IMG-20160410-WA0064

tnIMG-20160410-WA0065

tnIMG-20160410-WA0066

tnIMG-20160410-WA0067

tnIMG-20160410-WA0068

‫8 تعليقات

  1. شكرا لك يا احلى رئيس لانك انت تعمل اشياء جميله في بلدتنا الطيبه ولاكن يوجد فيها مشاكل في المسداسات

  2. تجاهل المطالب الاساسية لاهالي الطيبة هو السياسة التي تنتهجها ادارة البلدية الحالية ضاربة عرض الحائط بالشعارات الرنانة فترة الدعاية الانتخابية، للأسف هناك عمل على الإعلام والقشور الخفيفة لا الجوهر ، اين اختفى رئيس كفى واين المعارضة واصوات الموضوعيين؟؟ وااااأسفاه وضع مخيب

  3. אתם מתנהגים כאילו הכל טוב ויפה. אין בעיות בעיר . די כבר נמאסתם. הילדים רוצים לחיות בבטחון . אי אפשר לשבת בחצר או מרפסת בגלל הירי הבלתי פוסק . נמאס לנו . כמה בני אדם יהרגו עד שתתחילו להתעורר ולקבל אחריות. הלואי שבראמי יחזור בקרוב לעיר.

  4. نحن نريد امن وامان على مدار ال ٢٤ ساعة … لماذا التركيز على القشور دائما؟ ما هو الاهم الان السوق ام توفير الامان للمواطنين وايقاف مهزلة السلاح الغير مرخص؟ … نحن لا نريد اسواق يا شعاع نحن نريد ان نعيش بامان … وهذا واجبك كرئيس لهذا البلد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *