أخبار الطيبةأخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

مركزية اللد ترفض استئناف تجميد امر هدم منزل ابو حجاج… المحامي قيس ناصر: سوف نتوجه للعليا

محكمة اللد المركزية، ترفض طلب الاستئناف الذي قدمه المحامي قيس ناصر، الموكل بالدفاع عن اصحاب المنازل المهددة بالهدم غربي مدينة الطيبة، لبيت سليم حجاج المهدد بالهدم، حتى تاريخ 01.04.2016.

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

رفضت صباح اليوم الثلاثاء، محكمة اللد المركزية، طلب الاستئناف الذي قدمه المحامي قيس ناصر، الموكل بالدفاع عن اصحاب المنازل المهددة بالهدم غربي مدينة الطيبة، لبيت سليم حجاج  المهدد بالهدم، حتى تاريخ 01.04.2016.

هذا ويعتبر رفض المحكمة الاستئناف لتجميد امر الهدم،  تهديدا لمنزل حجاج، خاصة عقب تنفيذ السلطات الاسرائيلة هدم منزل ابراهيم زبارقة مطلع الاسبوع المنصرم.

هذا وصرح المحامي قيس ناصر بانه بعد رفض المحكمة المركزية الاستئناف، سوف يتقدم بالتماس لمحكمة العدل العاليا.

هذا واعرب اصحاب المنازل المهددة عن خيبتهم ازاء قرار المحكمة الذين وصفوه بالمجحف بحقهم، على حد تعبيرهم.

كما وناشد اصحاب المنازل المهددة الجماهير في مدينتي الطيبة وقلنسوة والمنطقة الالتفاف حولهم، والتواجد في خيمة الاعتصام لحماية منازلهم من الهدم الذي قد ينفذ حتى يوم 01.04.2016.

وتعيش العائلات المهددة بيوتها بالهدم من سكان قلنسوة والطيبة بحالة من القلق والخوف بعد ان استلمت اوامر لتنفيذ الهدم التي من المتوقع ان تخرج الى حيز التنفيذ في اي لحظة، وهنالك مطالبة للعمل على تنظيم خطوات نضالية التي يمكن ان تساهم في التصدي لشبح الهدم.

روابط ذات صلة:

المحامي قيس ناصر: المحكمة ترفض طلب ابطال تجميد هدم بيت ابو حجاج‎

أمر بهدم منزل سليم أبو حجاج حتى مطلع نيسان والخطر يحدق بعشرات ومناشدة بحمايتها

‫3 تعليقات

  1. مراد في حدا بيقدر يمنعك انو تبني ب ارضك … الكل بنى ع ارضو بملكو الخاص وبعدين بدون تعليق ملوش طعمه واسكت انتا ولمثلك احسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *