3أخبار الطيبةأخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

المحامي قيس ناصر: المحكمة ترفض طلب ابطال تجميد هدم بيت ابو حجاج‎

محكمة الصلح في نتانيا، ترفض طلب اللجنة اللوائية،  بابطال امر التجميد الذي حصل عليه المحامي قيس يوسف ناصر لمنع هدم بيت السيد سليم ابو حجاج من مدينة الطيبة لمدة اسبوعين، علمان بانها كشفت في طلبها للمحكمة ان شرطة اسرائيل جاهزة لتنفيذ الهدم وان الهدم سيتم في الأيام القليلة القريبة.

IMG_7998

وصل موقع “الطيبة نت” بيان من المحامي قيس ناصر الموكل بالدفاع عن اصحاب المنازل المهددة بالهدم، في المنطقة الشرقية في مدينة قلنسوة والتي تقع تحت نفوذ مدينة الطيبة.

وجاء في البيان: رفضت محكمة الصلح في نتانيا طلب الدولة ابطال امر التجميد الذي حصل عليه المحامي قيس يوسف ناصر لمنع هدم بيت السيد سليم ابو حجاج من مدينة الطيبة، مع ان الدولة كشفت في طلبها للمحكمة ان شرطة اسرائيل جاهزة لتنفيذ الهدم وان الهدم سيتم في الأيام القليلة القريبة”.

وتابع البيان:” ويذكر المحامي قيس ناصر انه بعد ان قبلت محكمة الصلح يوم امس الثلاثاء طلبه بتجميد الهدم لمدة أسبوعين حتى يقدم استئنافا على قرار الهدم للمحكمة المركزية، قدمت الدولة يوم أمس الساعة العاشرة ليلا طلبا للمحكمة بأبطال تجميد الهدم وذلك لان شرطة اسرائيل اكملت استعداداتها للهدم وان عملية الهدم ستتم في الأيام القريبة”.

واكمل البيان:”المحامي قيس ناصر أكد على ضرورة تجميد الهدم وذلك لانه من حق صاحب البيت ان يستأنف على قرار الهدم للمحكمة المركزية وان هذا الحق محفوظ لصاحب البيت في قانون التنظيم والبناء. وعليه، أصدرت محكمة الصلح اليوم قرارها رفض طلب الدولة ابطال تجميد الهدم وذلك ليتمكن السيد سليم ابو حجاج الاستئناف للمحكمة المركزية خلال أسبوعين كما طلب المحامي قيس ناصر”.

ومن الجدير ذكره ان محكمة الصلح في نتانيا، اصدرت امس الثلاثاء، حكما بهدم منزله حتى يوم 01.04.2016، ذلك بحجة البناء غير المرخص، فيما قدم  المحامي قيس ناصر الموكل بالدفاع عن اصحاب المنازل، التماسا للمحكمة بتجميد الهدم حتى اسبوعين، ليتسنى لاصحاب المنازل تقديم استئناف للمحكمة المركزية لابطال قرار الهدم”.

روابط ذات صلة:

أمر بهدم منزل سليم أبو حجاج حتى مطلع نيسان والخطر يحدق بعشرات ومناشدة بحمايتها

IMG_8028

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *