2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

رئيس بلدية الطيبة يستنكر الجريمة النكراء التي أودت بحياة المغدور احمد ياسين

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور يستنكر مقتل الشاب أحمد رائق ياسين، ويبرق بتعازيه إلى حميع أهالي المدينة وعائلة الفقيد.

1
المأسوف على شبابه أحمد رائق ياسين

أبرق، صباح اليوم الخميس،  “رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور”،  تعزية لاهالي الطيبة عامة ولعائلة ياسين خاصة، عنونها بـ ” قلبي معكم… الحزن يخيم على طيبتنا”.

وقال مصاروة في برقية التعزية التي عممتها بلدية الطيبة على وسائل الإعلام، وشارك بها على صفحته في موقع  التواصل الإجتماعي “الفيس بوك “، مصاب جلل يضرب طيبتنا ويزعزع أركانها، والحزن يخيم على طيبتنا التي تتوشح بالسواد.

وأردف” مصاروة” ؛ في هذه اللحظات الصعبة التي نودع فيها زهرة من زهرات طيبتنا وندعو بالشفاء العاجل لباقي المصابين نصبر ونصابر ونصطبر ونحتسب، ولا نقول إلا ما تعلمناه: “وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ”.

وأضاف “مصاروة ” في هذا المصاب الجلل قلوبنا مع العائلة الثاكل ونطالب الشرطة بمحاسبة مرتكب هذه الجريمة النكراء ومثوله أمام القضاء، وانزال أقصى عقوبة عليه لاجتثاث ظاهرة العنف والجريمة من مجتمعنا الذي يئن تحت وطأتها.

وختم “شعاع مصاروة ” ، وبهذا المقام الذي يُدمي قلوبنا جميعا نتقدم بأسمى آيات التعازي للصديق الحاج رايق ياسين ولآل ياسين جميعا لوفاة نجلهم طيب الذكر أحمد رايق ياسين رحمه الله وأدخله فسيح جناته. “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

قتيل ومصابان أشقاء من الطيبة في جريمة إطلاق نار في أم الفحم

وقتل الشاب أحمد رائق ياسين في الخامسة والعشرين من عمره، من مدينة الطيبة، وأصيب شقيقاه بجروح بالغة الخطورة،  (32 ، 27 عامًا)، إثر تعرضهم الليلة الفائتة، لجريمة إطلاق، لدى وصولهم حي “عين إبراهيم” في مدينة أم الفحم، في ما أصيب شخصان  آخران من مدينة أم الفحم، في ذات الواقعة (16، 40 عاما) بجروح متفاوتة.

روابط ذات صلة:

مقتل الشاب احمد رائق ياسين وإصابة شقيقيه من الطيبة في جريمة إطلاق نار في أم الفحم

تعليق واحد

  1. البقاء لله ..انا لله وانا اليه لراجعون..له الرحمة ولاشقاءه الشفاء العاجل..ولعاءلته وذويه الصبر والسلوان..عظم الله اجركم واحسن عزاكم..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *