أخبار محليةالأخبار العاجلة

مقتل الشاب احمد رائق ياسين وإصابة شقيقيه من الطيبة في جريمة إطلاق نار في ام الفحم

شاب أحمد رائق ياسين، في الخامسة والعشرين من عمره، من مدينة الطيبة قتل ، وأصيب شقيقاه بجروح بالغة الخطورة ، اثر تعرضهم لجريمة إطلاق نار في حي “عين إبراهيم” في مدينة ام الفحم.

قتل الليلة، الشاب أحمدرائق ياسين في الخامسة والعشرين من عمره، من مدينة الطيبة، وأصيب شقيقاه بجروح بالغة الخطورة،  (32 ، 27 عامًا)، إثر تعرضهم لجريمة إطلاق، لدى وصولهم حي “عين إبراهيم” في مدينة أم الفحم، تشير الانباء الى ان شخصين  آخرين من مدينة أم الفحم اصيبوا في ذات الواقعة (16، 40 عاما) بجروح متفاوتة.

ويفيد مراسلنا  بأن ثلاثة أشقاء من مدينة الطيبة، في الثلاثينيات من أعمارهم، أصيبوا بجروح خطيرة في جريمة إطلاق نار، في حي عين ابراهيم في مدينة أم الفحم، توفي أحدهم على الفور في مسرح الجريمة، متأثرا بجراحه بعد أن أصيب في القسم العلوي من جسده، بعد أن استقرت رصاصات في منطقة الصدر والبطن. فيما أصيب الثاني (32 عاما) بحراح وصفت بالغة الخطورة، نتيجة إصابته بالرصاص في القسم العلوي من جسده في صدره، بينما أصيب الشقيق الثالث، الذي يبلغ من العمر 25 عاما بجراح طفيفة، نقلا على إثرها إلى مستشفى “هعيمق” في مدينة العفولة، لإستكمال العلاج.

وأشار مراسلنا بأن هنالك مصابين إثنين، آخرين من مدينة أم الفحم اصيبوا بجراح متفاوتة، في نفس الجريمة، أحدهما محامي شرعي في الاربعينات من عمره والاخر فتى في السادسة عشر من عمره، نقلوا إلى مستشفى “رمبام” في مدينة حيفا.

وبدورها إستنفرت طواقم الإنقاذ والإسعاف، في موقع الجريمة، وعملوا على تقديم الإسعافات الأولية وعمليات الإنعاش للمصابين.

ومن جانبها قالت الشرطة الاسرائيلية، بأنها باشرت باعمال البحث والتشخيص والتحقيق بكافة ملابسات الجريمة، مشيرة الى ان خلفية الجريمة تعود إلى  خلاف توسع في ساحة منزل المواطن الفحماوي.

1
المغدور احمد رائق ياسين

tn4

tn1

tn2

tn3

tn5

tn6

‫6 تعليقات

  1. انا لله وانا واليه راجعون والله ما يردع الظلم والعدوان الا القصاص الشرعي لطالما تحكمنا الديمقراطيه الظالمه سيبقى حالنا كما هو.

  2. له الرحم وللاخرين الشفاء العاجل ولعاءلته وذويه الصبر والسلوان..عظم الله اجركم واحسن عزاكم..

  3. ماذا اصابكم يا شباب المسلمين ..باول الايام المباركة وموجهين ع عيد حرام عليكم اتقوا الله في اعمالكم..

    1. لماذا تتحدثين عن شباب المسلمين وكان تاريخهم مشرف وابيض كالثلج، التاريخ الاسلامي دموي فتوحات قتل وجهاد ، وهم يستمرون بفعل ما فعل اجدادهم ، وما زال البعض يتساءل لماذا هكذا جميع المجتمعات الاسلامية !!

      فعلا مش عارفين وين المشكلة :)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *