3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

حفيدة ضحية فوضى السلاح نادية برانسي توجه رسالة الى القاتل!

ﺃﺭﻭﺍﺡ ﺗﺰﻫﻖ، ﻭﺍﻟﺠﻨﺎﺓ ﻳﻤﺸﻮﻥ ﺑﻴﻨﻨﺎ ﻣﻄﻤﺌﻨﻴﻦ.. ﻛﻴﻒ ﺳﻨﻌﺘﺬﺭ لضحايانا، ﻏﺪﺍ ﺣﻴﻦ ﻳﻠﻮﻣﻮﻧﻨﺎ ﺑﻴﻦ ﻳﺪﻱ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﻘﻴﺎﻣﺔ؟

tn1

وجهت حبيبة جواد بزانسي، حفيدة ضحية الرصاص الطائش المغدورة نادية برانسي،  البالغة بوافاتها خمسة وخمسين عاما، رسالة الى قاتل جدتها، التي توفيت متأثرة بجراحها البالغة، مطلع الاسبوع الحالي، بعد ان أصابتها رصاصة طائشة، استقرت في قلبها، أثناء جلوسها بصحبة قريبات لها في شرفة منزلها.

وظهرت الصغيرة في صورة، وقد علت ملامحها علامات الحزن الشديد، والاسى بفقدان جدتها، تحمل لافتة وجهت فيها رسالة قوية، الى قاتل جدتها، باحت بها بكلمات مقتضبة تلفها أسئلة بسيطة الا انها عميقة بعمق جرح تمكن من قلبها الصغير، لتدرك ما يصعب فهمه على الكبار، في الوقت الذي يتوجب ان تنعم بالطمئنينة وأن لا ترهق نفسها بمصائب مجتمع يستقبلها في نعومة أظفارها بمأساة اكبر من قدرتها على الاستيعاب!.

وكتبت الحفيدة على اللافتة ما يلي:” جربت سلاحك وتريحت؟… استنى!… انت حرمتني من تاتا ندوش.. ربنا بحاسبك.. حسبي الله ونعم الوكيل”.

وما زال مقتل برانسي، يثير غضبا عارما صفوف مواطني مدينة الطيبة، الذين أعربوا عن إستنكارهم الشديد من تفشي الجريمة والعنف، وفوضى السلاح، مطالبين الشرطة، بأداء واجبها بمكافحة العنف، وجمع الاسلحة غير المرخصة، والقبض عن الخارجين عن القانون في قضايا العنف والجريمة، وإستتباب الأمن والأمان.

فلا تزال جريمة مقتلها متداولة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعية، فيما يجمع نشطاء ومواطنون من المدينة على ضرورة التكاتف من اجل مكافحة فوضى السلاح، ونبذ هذه الظاهرة، ومقاطعة حفلات الزفاف التي يستخدم خلالها السلاح.

بالمقابل ما زالت ظاهرة اطلاق الرصاص الطائش تتواصل وبشكل يومي ما يهدد حياة الابرياء الى الخطر المباشر، نتيجة سقوط الرصاص على اسطح بيوتهم او في ساحات منازلهم، او على مركباتهم.

وتجدر الاشارة الى ان مدينة الطيبة، شييعت ضحيتي رصاص طائش، الاخيرة كانت قبل ايام المغدورة نادية برانسي، وفي العام المنصرم الحاج احمد حبيب.

روابط ذات صلة:

وفاة الحاج احمد حبيب متأثرا بجراحه اثر تعرضه لرصاصة طائشة

 

الشرطة تواصل التحقيق في ملابسات مقتل نادية برانسي ولم تحدد اسباب وفاتها!

الطيبة : غضب وسخط أثناء تشييع جثمان المرحومة نادية برانسي

مقتل نادية برانسي من الطيبة اثر تعرضها لجريمة إطلاق نار

رئيس بلدية الطيبة: 100 ألف شيقل غرامة وحبس فعلي بحال إستخدام السلاح في فرح

تذمر في الطيبة من تواصل ظاهرة اطلاق الرصاص الطائش!

الى متى- الشرطة تحصي الجثث ببلادة.. وتحشو الصدور مآسينا!

لا توجد رصاصة طائشة يوجد شباب طائش- بقلم د. حسام عازم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *