3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

رئيس بلدية الطيبة: 100 ألف شيقل غرامة وحبس فعلي بحال إستخدام السلاح في فرح

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور يدعو الى تظافر الجهود، وتكثيفها، لمكافحة فوضى السلاح، مؤكدا بانه  تم الاتفاق مع الشرطة على إجبار كل عريس وعروس التوقيع على تعهد بدفع غرامة تصل لـ 100 ألف شيقل والحبس الفعلي بحال تم إستخدام السلاح في فرحهم

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة
رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة

دعا رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور في كلمة ألقاها أمام المشيعين في جنازة المرحومة نادية برانسي، التي راحت ضحية رصاصة طائشة، اثناء مكوثها في شرفة منزلها، الى تظافر الجهود، وتكثيفها، لمكافحة فوضى السلاح، مؤكدا بأنه  الاوان الى ان يأخذ المجتمع دوره في هذه القضية، وعلى الاهل ان يتحملوا مسؤوليتهم، بنهي ابنائهم عن  استخدام الاسلحة، والانخراط في ظواهر الجريمة والعنف.

وقال :”لقد اصبح الوضع لا يطاق بان تقتل انسانة بريئة تقتلها رصاصة طائشة، ليس هنالك اكبر من هذه المصائب، من الممنوع ان بنقى في سبات، نحن نحمل الشرطة كل المسؤلية بانتشار السلاح، وسوف اواصل المطالبة بان يمثل كل ضالع باستخدام السلاح، امام القانون، وليأخذ اقصى العقوبات”.

كما وحث مصاروة على مقاطعة الافراح وحفلات الزفاف التي يتم خلالها استخدام السلاح، تعبيرا عن الفرح، قائلا:” يجب ان تقفوا وقفة الرجل الواحد، وان تقاطعوا الافراح التي تشهد اطلاق نار، حتى نتمكن من القضاء على هذه الظاهرة المقيتة والخطيرة”.

كما وصرح مصاروة :” إنه تم الاتفاق مع الشرطة على إجبار كل عريس وعروس التوقيع على تعهد بدفع غرامة تصل لـ 100 ألف شيقل والحبس الفعلي بحال تم إستخدام السلاح في فرحهم”.

روابط ذات صلة:

الطيبة : غضب وسخط أثناء تشييع جثمان المرحومة نادية برانسي

المرحومة نادية برانسي

‫6 تعليقات

  1. كل الاحترام للرءيس..ولكن نريد من المواطنين اي الطيباويين ان يتقيدوا بهذا ..

  2. يا جماعه حبوا بلدكم حرام عليكم اي هو الرئيس شو ما يحكي مش عاجبكم ؟؟؟ سبحان الله سنين طويله شلال الدم بين عيلتين بالبلد ليش بوقتها محتطوش اللوم على الرئيس اللي كان بوقتها؟؟؟

  3. اتعبتونا من النفاق والتمثيل والعنصريه العائليه والمصالح الشخصيه والوعودات الي على حساب الغير.شو مع الجبهه الي قامت يوم النصر بالرئاسه لولا الحيا جبتوا دبابات ولا هاد مش مهم منا فينا. وبعدين بدكم تبلوا العريس دفع وسجن الناس بالموت ساتره حالها بلمرا اشنقوه للعريس الدوله مش معنيه بلم سلاح ولا زعران تمثيليه وماشيه منها وعليها فخار يطبش بعضوا. متاسف زودتها شوي بس مجبور بدي انفس بلاش افقع ويحبسوني

  4. والله شيء مضحك. يوجد قانون قد سن منذ قيام دولة اسرائيل يمنع إطلاق النار في الأحياء السكنية. ويوجد عقوبة مسنونة بالقانون. فيا ريس حبذا لو تتوقف عن تضليل الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *