2أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

المحكمة الكروية ستحاكم 5 لاعبين من كفر قاسم، هل سيصعد ابناء الطيبة؟

استنادا الى توصيات تحقيقات فايتسمان ياعر قررت محكمة اتحاد الكرة محاكمة كفر قاسم الامر الذي يهدد ادانة الفريق بقضية اشراكهم بصورة غير قانونية… امل في الطيبة والم في كفر قاسم

1-311
استاد ملعب الطيبة البلدي

ارسلت محكمة الطاعة التابعة لاتحاد كرة القدم الاسرائيلي بطلب امتثال 5 لاعبين من شمشون كفر قاسم اذي احتفل قبل اسابيع في صعوده للدرجة الثانية المنطقة الجنوبية أ وذلك بعد اطلاع المحكمة على توصيات التحقيق الذي اجراه فايتسمان ياعر بان هؤلاء اللاعبين لعبوا في الفريق بصورة غير قانونية.

وكانت المحكمة قد كلّفت مكتب التحقيقات فايتسمان ياعر بالتحقيق في ادعاء فريق ابناء الطيبة الذي يحتل المرتبة الثانية ( خلف كفر قاسم) بان القسماويين اشركوا كلا من موسى ابو لبن، زكريا قدورة، سعيد بحيري، زياد ابو شرخ والحارس محمد معشر خلافا لتعليمات مدير عام الدوري بعد ان لعبوا في الدوري الفلسطيني.

وبعد امتثال هؤلاء اللاعبين بالمحكمة فإن صعود كفر قاسم بات مهددا بشكل ملموس، الا ان رئيس ادارة كفر قاسم ايهاب صرصور بدا واثقا من ” كل شيء سيكون على ما يرام، ليس لدي ادنى شك بذلك”.

وعبّر صرصور عن اسفه قائلا ” من المؤسف ان ينشغل الفريق الطيباوي بإشاعات بدلا من ان يحققوا الصعود عبر المسطح الاخضر، من الغريب انهم تذكروا هذه القضية بعد ان خسروا في سباق الدوري بصورة قانونية، نحن مستمرون بالتحضير للموسم القادم بالدرجة الثانية لأننا احتفلنا مع درع البطولة سابقا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق