أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

فايتسمان ياعر تنتهي من التحقيقات، هل ستحكم لصالح ابناء الطيبة؟

فايتسمان ياعر ستقدم توصياتها بقضية اشراك لاعبين من كفر قاسم بطريقة غير قانونية لمحكمة الاتحاد التي ستعقد جلستها قريبا للنظر في القضية

1281
يوسف سبيت. التفاؤل يسود المعسكر الطيباوي

من المتوقع ان تقدم شركة فايتسمان ياعر في الايام القليلة القادمة توصياتها الى القسم القضائي لاتحاد كرة القدم في البلاد بما يتعلق بالاتهامات التي توجهها ادارة فريق ابناء الطيبة (الدرجة الثالثة لواء الشارون) لشمشون كفر قاسم على خلفية اشراكهم لاعبين بصورة غير قانونية وفقا لمصادر لدى الفريق الطيباوي.

والتحقيقات التي انهتها شركة فايتسمان ياعر، اتت بتكليف من اتحاد الكرة استجابة لمطلب المعسكر الطيباوي الذي يدعي ان القسماويين اشركوا 6 لاعبين على مدار الموسم الاخير سبق لهم وان لعبوا في الدوري الفلسطيني دون ان تتم المصادقة الدولية عليهم للعب في اسرائيل.

” ابناء الطيبة سيلجؤون للقضاء المدني اذا لم تستجب لهم المحكمة الكروية”

وكان الطيباويون الذين يحتلون المرتبة الثانية خلف كفر قاسم التي احتفلت بالصعود، قد ارسلوا برسالة شديدة اللهجة للاتحاد عبر المحامي باراك اونجر قالوا فيها ” ان ما ارتكبه القسماويون مناف لتوصيات المدير العام للدوري روتم قمر الذي توعد بإنزال خسارة تقنية لكل فريق يخالف هذا القانون”.

ويأمل الجانب الطيباوي ان يمثل فريق كفر قاسم لمحكمة الاتحاد الكروي من اجل محاكمته وخصم نقاط المباريات التي خاضها بمشاركة هؤلاء اللاعبين، ما سيخوّل الفريق الطيباوي احتلال الصدارة والصعود لمصاف الدرجة الثانية.

وتوعدت ادارة الفريق الطيباوي ” انها ستأخذ هذه القضية على محمل الجد وستتابع العمل قضائيا حتى اظهار الحقيقة”، مشيرة الى ” انه وبحال لم تستجب المحكمة الكروي لمطالبنا فاننا سنتوجه للمحكمة المدنية للنظر في هذه القضية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق