أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

مسرحية ام حقيقة؟ شمشون كفر قاسم يتأهل الى الدرجة الثانية

فريق “شمشون كفر قاسم” يفوز في المباراة الخارجية على “طوبروك نتانيا” ما منحة البطاقة للتأهل الى الدرجة الثانية للعب الموسم القادم في الدرجة الثانية.

 انتصر اليوم فريق “شمشون كفر قاسم” في المباراة الخارجية على “طوبروك نتانيا” ما منحه البطاقة للتأهل الى الدرجة الثانية للعب الموسم القادم في الدرجة الثانية، والغريب في الامر ان مدير نادي “ابناء الطيبة” صرح يوم الثلاثاء الاخير، عقب نهاية المباراة امام “رعنانا” انه فريق “ابناء الطيبة سوف يلعب غي الدرجة الثانية في العام المقبل.

يبقى السؤال الذي حير ذهون مشجعي الكرة الطيباوية من هو المتأهل النهائي الى الدرجة الثانية؟ هل هو “ابناء الطيبة” الذي صرح “يوسف سبيت” بانه هو المتأهل ام هو “شمشون كفر قاسم” الذي بدأ بالاحتفال مؤخرا عقب نهاية المباراة اليوم امام “طوبروك نتانيا”، ام فريق “شمشون كفر قاسم” الذي فاز على فريق “طوبروك نتانيا” !.

ويشار الى ان فريق شمشون ابناء الطيبة مني بخسارة مؤلمة في مباراته امام الفريق الضيف شعاع كفرقاسم،  بالنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ذلك ضمن دوري اسرائيل للدرجة الثالثة. فيما قدم رئيس ادارة فريق ابناء الطيبة “يوسف سبيت مصاروة” شكوى في المحكمة العامة لاتحاد كرة القدم الاسرائيلية، ضد فريق شمشون كفر قاسم على اشراكه لاعب بصورة مخالفة للقانون. اذ تبين ان لاعبا لعب في الدوري الفلسطيني ويلعب الآن في شمشون كفر قاسم لم ينهِ الاجراءات اللازمة، ويعتبر هذا خرق لقانون كرة القدم الاسرائيلية.

وفي حديث سابق، قال سبيت، ” قدمت الشكوى في المحكمة املين بأن المحكمة تقوم بجميع الإجراءات الازمة بخصوص هذه الاشكالية، وكما اؤكد ان الفريق الطيباوي سوف يتأهل بنسبة بفضل الله في نهاية المطاف”.

روابط ذات صلة:

سبيت: ابناء الطيبة سوف يتأهل الى الدرجة الثانية

خسارة مؤلمة لشمشون ابناء الطيبة امام شعاع كفر قاسم

احتفال شمشون كفر قاسم عقب نهاية المباراة امام طوبروك
احتفال شمشون كفر قاسم عقب نهاية المباراة امام طوبروك

‫2 تعليقات

  1. مسرحية يوسف سبيت ما بعدها مسرحية. مبروك للاخوة من كفرقاسم صعود للدرجة الثانية فعلا فريق يستحق وخاصة بعد الفوز على الطيبة بالطيبة بكل جدارة وحظ اوفر ليوسف سبيت العام القادم بدون مسرحيات ومقالب غوار

  2. السلام عليكم
    كرة القدم اهداف ونقاط ناتجه عن افعال وليس كلام وترهات مبروك لكفر قاسم وان شاء الله السنه الجايه من حظ الطيبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *