أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

سبيت: ابناء الطيبة سوف يتأهل الى الدرجة الثانية

ادارة فريق ابناء الطيبة تقدم شكوى في المحكمة العامة لكرة القدم الاسرائيلية ضد فريق شمشون كفر قاسم على اشراكه لاعب بغير القانون.

يوسف سبيت مصاروة

قدم عصر اليوم الاحد رئيس ادارة فريق ابناء الطيبة “يوسف سبيت مصاروة” شكوى في المحكمة العامة لاتحاد كرة القدم الاسرائيلية، ضد فريق شمشون كفر قاسم على اشراكه لاعب بصورة مخالفة للقانون.

وكتب سبيت في لائحة الادعاء التي قدمت للمحكمة اليوم الاحد، ان فريق شمشون كفر قاسم اشرك لاعبا في المباريات الاخيرة، كان قد لعب في الدوري الفلسطيني لكرة اقدم دون ان ينهي اجراءات العبور اللازمة للدوري الاسرائيلي من الدوري الفلسطيني، حيث ينص القانون في كرة القدم، بإجبار اي لاعب ينتقل من دوري غير الدوري الاسرائيلي ان يتقدم للاتحاد العام للمصادقة على الانتقال.

وتبين ان اللاعب الذي لعب في الدوري الفلسطيني ويلعب الآن في شمشون كفر قاسم لم ينهِ الاجراءات اللازمة، ويعتبر هذا خرق لقانون كرة القدم الاسرائيلية.

وقال يوسف سبيت في حديثه لمراسل الطيبة نت، ” قدمنا اليوم للمحكمة شكوى ضد فريق شمشون كفرقاسم، حيث قام باشراك لاعبين قد لعبوا في الدوري الفلسطيني لكرة القدم، صحيح ان هذا الشيء مشرف لنا جميعا، لكن في كرة القدم وخصوصا في بلادنا هذا يعتبر خارق للقانون”.

وتابع سبيت، ” اليوم قدمت الشكوى في المحكمة املين بأن المحكمة تقوم بجميع الإجراءات الازمة بخصوص هذه الاشكالية، وكما اؤكد ان الفريق الطيباوي سوف يتأهل بنسبة بفضل الله في نهاية المطاف”.

 

WhatsApp Image 2017-04-02 at 13.45.28

WhatsApp Image 2017-04-02 at 13.45.30

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *