2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

حديث الساعة- حوار موسع مع عضو المعارضة سامي ياسين.. ياسين: ثمن اتفاقية المياه والمكب يدفعه المواطن

برنامج حديث الساعة”،يستضيف عضو المعارضة في بلدية الطيبة، من الجبهة وعن التحالف الطيباوي سامي ياسين، في حوار موسع على خلفية اللقاء مع رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، الذي بُث مؤخرا في موقع “الطيبة نت”.

في هذا للقاء تحدث عن المشاريع التي انجزتها بلدية الطيبة في العام المنصرم، وعن اخفاقات البلدية في مشارع معينة.

كما وتطرق الى التحاق الطيبة  باتحاد مياه وادي عارة، كذلك تمديد عمل مكب النفايات ك.ح لعامين اضافيين، مشيرا الى انعكاسته على المواطنين.

ودار الحديث عن مواضيع شتى مختلفة تخص المواطن بالدرجة الاولى.

نترككم مع هذا الحوار..

حديث الساعة

ويطرح برنامج “حديث الساعة”، القضايا الانية، منها السياسية، الرياضيه والأجتماعية، لنعرف اكثر عن كل قضية وقضيه ونكون على دراية مع المسؤولين وأصحاب الشأن، البرنامج من تقديم رياض الحاج يحيى وانتاج “الطيبه نت” واخراج حسني صوان.

روابط ذات صلة:

بعد عام على توليه رئاسة بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة في حوار موسع في شتى المجالات

DSC_1711

DSC_1712

DSC_1713

DSC_1714

‫7 تعليقات

  1. يا للعجب
    كانوا ايام اللجنه المعينه يتباكون ويذرفون دموع التماسيح على المواطن بسبب ارتفاع وغلاء الارنونا بالبلد!!
    اليوم ليس فقط انهم رفعوا اسعار الارنونا اكثر من سعرها ايام اللجنه وانما رفعوا ايضا اسعار المياه بعد ان باعوا المياه لشركه ربحيه

  2. اهاي الطيبة انتخبوا جميع الأعضاء وعلى الأعضاء المبدئيين أمثال العضو سامي ان يقودوا المسيرة وان يجندوا الجماهير ضد ما هو ضد المواطن ويحاول ابتزاز المواطني مثل اتحاد المياه واتحادات المزابل يجب ان يكون النضال بتجنيد أعضاء الكنيست وبجنيد الأهالي ورفع القضايا في المحام وعدم السكوت يا اخ سامي لايكفي فقطالشرح انظر ماذا فعلت شركة عمال للبلدية منعتها من اجراء أي عمل غير قانوني أوقفت النقل لشركة أخرى لماذا لاتقوم الجهات المارضة والتي ترى بالضر اتلواقع على المواطنين برفع القضايا لان ادخال اتحاد المياه غير قانوني وعمل قبل عقد الجلسة في البلدية !

  3. كوب الماء اصبح ثمنه 12.60 يجب ان تقوم انتفاضه عارمه بالطيبه ومقاطعة بلدية الطيبه حتى تقوم هذه الاخيره بتخفيض الارنونا والمياه الى ما كانت عليه .
    هيا الى الامام.

  4. هذا مذيع مهني وليس مثل الدكتورة الي اعطت لشعاع ان يحول المقابله لخطبه تسويقيه بحته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *