3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بعد عام على توليه رئاسة بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة في حوار موسع في شتى المجالات

بعد مرور عام على تولي الادارة الجديدة في بلدية الطيبة لمهامها، يستضيف موقع “الطيبة نت” رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، للحديث حول المشاريع التي تم انجازها، وتلك التي لم تنجز حتى النهاية وكذلك التي من المزمع البدء في العمل على انجازها، وحول التحديات التي تواجهها البلدية، اضافة القضايا الانية التي تقلق المواطنين كالالتحاق باتحاد مياه وادي عارة، وقضية مكبات النفايات، مواضيع اخرى مختلفة.

DSC_0083

رغم المدة القصيرة التي دخل  فيها البلدية، نطرح على رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، بعض الأسئلة وبعض الاستفسارات التي ينتظرها المواطن وينتظر الاجابة عليها.

تطرق الحوار بدءًا مما وراء اللجنة المعينة، والديون المستحقات على البلدية، الى الانجازات التي حققتها البلدية في العام المنصرم، والمشاريع التي لم تنجز، والمزمع انجازها.

كما دار الحديث عن خطط البلدية لمكافحة الجريمة والعنف، وتركيبة المجلس البلدي، اقسام البلدية والموظفين، والالتحاق باتحاد المياه في وادي عارة، مكبات النفايات، البنى التحتية في المدينة وتعبيد الشوارع، والنهوض بالمناطق المهملة، كذلك المناقصات التي تجريها البلدية.

نترككم لمشاهدة المقابلة الكاملة  مع رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة..

لاستفساراتكم وتوجيه اسئلتكم يرجى التواصل معنا،  عبر البريد الالكتروني المدون ادناه، للنقلها رئيس البلدية، للاجابة عليها.

البريد الالكتروني:   [email protected]

DSC_0079

DSC_0080

‫17 تعليقات

  1. الحقيقه تقول ان ما حققه الرئيس في السنه الاولى لرئاسته يعادل ما عمله غيره طيلة عشرات السنين . ومن يقول غير ذلك لا يريد مواجهة الحقيقه المشرفه ، والطيبه اليوم عبارة عن ورشة عمل المشروع تلو المشروع . ونحن في العائله الكريمه مع جميع اهلنا الطيباويين موحدين وراء شعاعنا رئيسنا وداعمين له بقوة اكبر ومتعطشين لنر كل يوم صورا جديده له التي تحكي عن مشاريع جديده لتقدم ورفاهية أهل بلدنا .

  2. عيب يا عمي وضع التعليم يرثى له في بلدنا.غير مدرستين بالبلد مفش ابن سينا ب .بفضل مزنه طيبي والاخوه الاعداديه والباقي كب وارمي المدارس بدها مراقبه
    وين البلديه ومدير المعارف اللي مصفتين حالهم عالفاضي
    كون قلك زفتنا 30 شارع يا عمي ليش بتضحك عالناس
    مفكرنا هبل .قلنا شو عملت .ولا اشي انعمل لحد هسا.لما تبني المدارس وتخلصهن.لما تحل مشكله شارع 444 وتخلصها.لما تعمل شارع المنطقه الصناعيه كلها وتخلصوا لما تحل مشاكل البنى التحتيه. لما تسكر المزبله .لما ميتنا متبعش للغربيه تخليهم يتحكموا فينا ويوخذوا ثرواتنا .وقتها قول اعملت ووقتها بقول لك كل الاحترام وباعطيك تعظيم سلام.

  3. لحد هسه مش متقبلين الوضع انو صار رئيس ولوووو علا شو كل هذي الانتقادات لو برامي موجود انكان ولا نفس ومطملين روسكم زي النعام

  4. كل الاحترام للرئيس الى الامام لو شو ما تعمل بظلهم يقولو ليش وليش احسن اشي ما تسمع من حدا علا زمان برامي ولا واحد كلن يفتح ثمو شو مالكم صح وله غلط بقيتو تقولو امرك سيدي وتدفعو ولا كلمه تنتقدو استحو علا حالكم هذا ابن البلد لازم الكل يدعمو

  5. ما جذب انتباهي اكثر شي بالحوار عدم موضوعية المذيعة من المفروض ان تكون حيادية ولو كانت مويدية بالحديث عجبي علينا اذا كان الدكتور يتبع هذا الأسلوب بالحديث (تمسيح جوخ) وأصبح كلنا مثل رؤوس الأغنام …اهذا هو الدرس الذي تعلمينا اياها وتوصيلوه للجيل القادم …( امرك يا سيد)) ؟!!
    للصحافة والإعلام يوجد أسس

  6. ראינו כבר את הפרויקט הגדול של 70 מטר מערכת ביוב ברחוב אלטברי מזרחה למרכז אלתמים לרפואה דחופה וראינו רמת וגימור עבודת הכביש והאספלט המגעילה.
    כל התושבים מוזמנים לעבור ברחוב הזה ולגלות את גועל הנפש של העבודה…. אפילו במחנה פליטים זמני לא יקבלו את זה….

  7. לאמיר…כשתקבל את התשלום הראשון על קוב מים (12 ש”ח) נראה אותך מדבר
    גנב את המים של טייבה ואתם מדברים….

  8. الى موقع الطيبة نت لدي شعور ان هذه الحلقة هي تسويق لرئاسة البلدية وذلك واضح من اسلوب وطريقة اسألة مقدمة البرنامج.

  9. كل الاحترام للمعلق رقم 1
    حكيت كل الي ناس كثير حابين يحكوا
    هذه الادارة فاشلة وحتى اهل عيلته الي انتخبوه تندموا بعد ما شافوا انجازاتها.
    باعنا برخيص
    موضوع المزبلة وموضوع المياه هي كوارث ارتكبها بحق اهل البلد.
    معلق رقم 2 كفى للعائلية
    وخلي البشر تعبر عن حالها
    هذا الرئيس بالفعل مش شاطر الا بالصور

  10. رقم واحد شو قلبك حاقد على الرئيس شعاع راضي او غير راضي نجح في اغلبية ساحقه والناس مش عمي شايفه شو بعمل

    1. اي نعم حاقد على هذه الادارة البائسة ولكن انت وامثالك تتجاهلون الواقع المرير الذي تمر به البلد وتريدون تغطية الشمس بغربال مع الصف رغم كل التجاوزات التي هي من صفات عالم ما قبل التاريخ الا انك انت وامثالك تسفقون بالضبط كما يحدث بمصر …هناك البعض الذل والسكوت والخنوع عندهم اسلوب حياة وانا است كذلك

    2. الاخ امير لو ان رئيسك واثق من اعماله لما قبل باجراء مثل هذا اللقاء ولكنك تعلم ان الامانه في العمل وتادية العمل علي احسن وجه تتحدث عن نفسها وليست بحلجه لاشهار ولكن للتغطيه على البلاوي لازم هذا النشر فكثير من الناس لا يهمها سوى الظاهر وهو بيلعب على هذا الحبل

  11. رغم الفترة القصيرة على تسلم هذه الادارة البلدية اهم انجازاتهم الصور ثم الصور ثم الصور اما عن الوظائف للمقربين والموعودين فحدث ولا حرج البلدية تعج بالموظفين اما المناقصات فهي بالمقاس مفصلة تفصيل اهم انجازاتهم انهم باعوا مياهنا ومددوا واعطوا تراخيص للمزابل لتلويث هوئنا وترابنا ومياهنا الجوفية الطيبة اليوم معدل الاصابات بنرض السرطان فهي من اعلى النسب بالبلاد افرغتم خزينة البلدية على مشاريع وهمية توزع للموعودين اما عن الاراضي وتوسيع الخرطة حتى هذه كانت وعد انتخابي والله اعلم كم دفع اصحاب الاراضي من اراضيهم ثمن لهذه الخارطة باختصار كل موارد البلدية مسخرة لخدمة الاتباع والمقربين على حساب دافع الضرائب فاتقوا الله فينا وخذوا العبر ممن سبقكم فلا يدوم شيء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *