أخبار الطيبةمستشار القراء

مشروع “النساء والعمل” دعم وتمكين مهني.. جلجولي: اهداف المشروع رفع مكانة النساء الاقتصادية!

موقع “الطيبة نت” يجري مقابلة مع رئيسة مجلس “نعمت – لواء المثلث “، السيدة ميسم جلجولي، ومركزة مشاريع مجلس “نعمت – لواء المثلث ” السيدة فاطمة صرصور، حول مشروع “النساء والعمل”.

تتحضر هذه الايام، جمعية “تشرين” وبالشراكة مع مجلس “نعمت – لواء المثلث ” لإنطلاقة السنة الثانية من مشروع “النساء والعمل” .

ويتضمن مشروع “النساء والعمل” تأهيل النساء المشاركات في محاور مختلفة تشمل: التنمية الذاتية، تنمية واكساب مهارات في مجال البحث عن عمل، تمكين في استخدام اللغة العبرية وإكساب مهارات في استخدام برامج الحاسوب. هذا الى جانب مرافقة مهنية حتى ايجاد عمل مناسب للمشاركات.

وفي هذا السياق التقى موقع “الطيبة نت” مع رئيسة مجلس “نعمت – لواء المثلث “، السيدة ميسم جلجولي، ومركزة مشاريع مجلس “نعمت – لواء المثلث ” السيدة فاطمة صرصور.

وتحدثت السيدة ميسم جلجولي حول مشروع “النساء والعمل” ، فقالت:” يهدف المشروع الى دعم النساء وتمكينهن الشخصي والمهني ومرافقتهن حتى إيجاد العمل الذي يوافق تطلعاتهن وطموحاتهن. من أهم اهداف المشروع رفع مكانة النساء الاقتصادية الأمر الذي يعزز  إيمانهن بقدراتهن وفي تعزيز استقلاليتهن الاقتصادية والذاتية وتحقيق ذاتهن”.

اما السيدة فاطمة صرصور، قالت:” عقب الانتهاء من دورة التأهيل، نستمر بالتواصل مع النساء المشاركات وتقديم الدعم والاستشارة لهن لتذييل العقبات التي تواجههن وحتى تتمكنَّ جميع المشاركات من إيجاد عمل مناسب والاستقرار به”.

نترككم مع هذا الحوار المصور…

روابط ذات صلة:

للسنة الثانية مشروع “النساء والعمل” في المثلث الجنوبي

تشرين ونعمت يختتمان مشروع النساء والعمل الأول

تشرين ونعمت تختتمان المرحلة الأولى من مشروع النساء والعمل

tn2

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق