3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اللجنة المعينة في بلدية الطيبة: غدا المدارس مفتوحة…لجنة الاباء: نلتزم بالاضراب

اللجنة المعينة في بلدية الطيبة تعلن عدم التزامها بالاضراب الذي دعت اليه اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية والاتحاد القطري للجان اولياء امور الطلبة، فيما اعلنت لجنة الاباء المركزية في الطيبة التزامها بالاضراب الشامل في جميع المدارس والروضات والبساتين تضامنا مع المدارس الاهلية.

DSCF4001
اعلنت اللجنة المعينة في بلدية الطيبة بانها لن تلتزم بالاضراب الذي دعت اليه اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية والاتحاد القطري للجان اولياء امور الطلبة.

وجاء في تعقيب بلدية الطيبة:” ادارة البلدية تعارض طريقة الاضراب ولادارة النضال على حساب الطلاب الذين يريودن التعليم والنجاح بحياتهم، لذلك غدا ستكون جميع المدارس في الطيبة مفتوحة وندعو الطلبة التواجد في مدارسهم لا ان يخسروا ايام تعليمية ناجحة”.

من جهة اخرى فقد اصدرت لجنة الاباء المركزية في الطيبة اعلنت من خلاله عن التزامها بالاضراب الشامل في جميع المدارس والروضات والبساتين تضامنا مع المدارس الاهلية”.

روابط ذات صلة:

الاباء المركزية في الطيبة تعلن التزامها بالاضراب غدا

‫10 تعليقات

  1. لجنة اباء مركزية ولجنة اباء لمدرسة عتيد يتركون المدير المرشح يعمل ما يريد يوظف ويعيين من يريد ويضع اخو زوجته مكانه اين القانون وأين الانصاف يوظف شبه ومستمر التوظيف و توزيع الحصص والوظائف الغير قانونية والمرشح المدير يأتي متى يريد ويخرج متى يريد كالعادة دون الاكتراث بأي مرشح او مسؤول ويخابر نسيبه لادارة المدرسة بالتلفون حرام على هيك بلد !

  2. فلنخسر يوم تعليم ،وقد يكون ايام، من حياة كريمه ! من اجل المساواة في الميزانيات المخصصة لجهاز التربية والتعليم في الوسط العربي بشكل عام ، الطيبة بحاجة لمدارس اضافية !!!! ابتدائياتنا مكتظة بالطلاب ، سوف نشارك البلدية القادمة بنضالها من أجل تحسين وضع التعليم بالطيبة ، العلم هو الهواء والخبز .

  3. אדון בראמי לשמחתי שאני ערביה ומוסלמית גאה
    בדת שלנו מתייחסים לכולם כאילו גוף אחד שאם חלק ממנו חולה כל הגוף כואב בגללו
    לכן אנחנו משתתפים עם האחרים מבני עמנו במאבק שלהם שהוא מייצג גם את המאבק שלנו ומשביתים את הילדים שלנו על אפך ועל חמתך

  4. بلدية الطيبة عربية وهي تعلن الإضراب وتشارك به تضامنا من كل شىء عربى ومع كل عمل يعزز كوننا شعب واحد …
    برأمي إريك موظف الداخليه وعليه التواجد في مكان عملة والقيام بواجبه . وإلا يخصم من معاشه ويحال إلى لجنه الاستماع والطاعة .
    وبعد هذا لنا على اللجنه المركزية في الطيبة والأحزاب وأعضاء الكنيست الحق بالتفسير أين كانوا في إضراب المدارس في الطيبة ولماذا لم يسمع صوتهم ولا حتى نفسهم …

  5. نعم للضراب واريك خليك بحالك وركز برحلة القدس ما اعوانك واحبابك

  6. نحن مع الاضراب، طفح الكيل، مدارسنا تستنجد كل ابناء البلد، أتحداكم اذا كانت هناك مدرسة يهودية بهذه الجاهزية.

  7. دريه وبيرامي
    توم اند جيري
    ريه وسكينه
    بوغي وطمطم
    هبل واستهبال

    יאללה בלגאן

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى