2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الاباء المركزية في الطيبة تعلن التزامها بالاضراب غدا

لجنة اولياء امور الطلاب المركزية في مدينة الطيبة تعلن عن تبنيها قرار اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية في الداخل الفلسطيني والاتحاد القطري للجان اولياء امور الطلاب العرب في الداخل الفلسطيني، بالاضراب العام يوم غدا الاثنين، ذلك تضامنا مع المدارس الاهلية.

tnIMG-20150526-WA0105

اعلنت لجنة اولياء امور الطلاب المركزية في مدينة الطيبة، مساء اليوم الاحد، عن تبنيها قرار اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية في الداخل الفلسطيني والاتحاد القطري للجان اولياء امور الطلاب العرب في الداخل الفلسطيني، بالاضراب العام يوم غدا الاثنين، ذلك تضامنا مع المدارس الاهلية وحقها في الحصول على الميزانيات الحكومية.

واصدرت اللجنة بيانا حول اعلان الاضراب غدا، جا فيه:

بسم الله الرحمن الرحيم

“اجتمعت لجنة اولياء امور الطلاب المركزية في الطيبة  اليوم، وبعد مشاورات مكثفة بين اعضاء اللجنة تقرر تبني قرار لجنة السلطات المحلية العربية، ولجنة اولياء امور الطلاب القطرية، بالاجماع، وان غدا سيكون اضراب في كل مدارس الطيبة”.

باحترام

لجنة اولياء امور الطلاب المركزية في الطيبة.

غدا الاثنين : اضراب في جميع المدارس العربية

هذا ويذكر ان اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية في الداخل الفلسطيني، اعلنت في اجتماعها في شفاعمرو، يوم امس السبت،  الإضراب العام يوم غد الاثنين في جميع المؤسسات التربوية والتعليمية، تضامنًا مع المدارس الاهلية وحقها في الحصول على الميزانيات الحكومية.مؤكدة على مواصلة النضال.

الاتحاد القطري: يوم الاثنين اضراب في جميع المدارس العربية تضامنا مع المدارس الاهلية

وفي سياق متصل اعلن الاتحاد القطري للجان اولياء امور الطلاب العرب في الداخل الفلسطيني، برئاسة المحامي فؤاد سلطاني، يوم الخميس الفائت، عن الاضراب الشامل في كافة المدارس يوم الاثنين القادم، ذلك تصامنا مع المدارس الاهلية المسيحية بسبب اجراء وزير المعارف بتقليص ميزانيات المدارس.

روابط ذات صلة:

غدا الاثنين : اضراب في جميع المدارس العربية

‫2 تعليقات

  1. كل احترام على تبني هذا القرار والتضامن مع اخوتنا المسيحية
    #شعب واحد_قضية واحدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى