أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اريك برامي: معاشي الشهري 20 الف شاقل، وتوفيق طيبي يتلاعب في عرض المعطيات

بلدية الطيبة تؤكد ان الأجر الذي يتقاضاه رئيس اللجنة المعيّنة والأجور التي يتقاضاها الموظفين الكبار في البلديّة تتلاءم مع تعليمات وزارة الداخليّة ومسؤول الأجور، وهي نفس الأجور التي يتقاضاها الموظفين الكبار في كافة البلديّات في اسرائيل العربيّة واليهوديّة التي يعادل عدد سكانها عدد سكان مدينة الطيبة.

اريك برامي
اريك برامي

اصدرت بلدية الطيبة بيانا نفت من خلاله ان رئيس اللجنة المعينة اريك برامي يصل معاشه الشهر الى 62 الف شاقل، كما ارفقوا مع البيان قسيمة الراتب الخاصة ببرامي، التي تبين ان راتبه الشهري يصل الى 20 الف شاقل تقريبا بدون مخصصات التقاعد التي تصل الى اكثر من 10000 شاقل.

وجاء في بيان البلدية:”  الأجر الذي يتقاضاه رئيس اللجنة المعيّنة والأجور التي يتقاضاها الموظفين الكبار في البلديّة تتلاءم مع تعليمات وزارة الداخليّة ومسؤول الأجور، وهي نفس الأجور التي يتقاضاها الموظفين الكبار في كافة البلديّات في اسرائيل العربيّة واليهوديّة التي يعادل عدد سكانها عدد سكان مدينة الطيبة. البيان الذي نشر من قبل توفيق طيبي حول هذا الموضوع ليس الا زوبعة في فنجان، والحديث عن خروقات وتجاوزات هي مجرد أكاذيب واهية لمكاسب سياسية. تجدر الإشارة إلى أنّ المبالغ التي نشرت تشمل مجمل تكلفة التشغيل (עלות משרה) وليس فقط الأجر غير الصافي (ברוטו) وهي تتلاءم مع خطة الاشفاء المصادق عليها من قبل وزارة الداخلية وباشراف الوزارة ومراقبيها. قسيمة المعاش المرفقة تعود إلى أريك برامي، رئيس اللجنة المعيّنة، من الشهر الأخير، وهي توضح الأجر الصافي وغير الصافي الذي يتقاضاه، وتبيّن التلاعب الذي تعمّده توفيق طيبي في عرض المعطيات”.

واضاف البيان:” امّا فيما يتعلق بعدم تحويل ميزانيّة العام 2015 إلى وزارة الداخليّة بعد للمصادقة عليها، فهذا لأنّ البلديّة تخوض مفاوضات  جادّة مع وزارة الداخليّة، على إثر قرارها لخصم 1.5 مليون شيكل من منحة التوازن (מענק איזון), فقد صادقت وزارة الداخليّة فقط على 23.300 مليون شيكل، علماً أنّ منحة التوازن في العام الماضي بلغت 24.800 مليون شيكل، هذا الخصم يخالف بنود خطة الإشفاء المتفق عليها، وبناءً عليه تخوض البلديّة مفاوضات جادّة لانتزاع 1.5 مليون شيكل التي تعتبر حق لمواطني الطيبة”.

يشار الى ان المحامي توفيق طيبي كان قد توجه الى المحكمة المركزية بهدف الحصول على ملف الميزانية لعام 2015 الذي اقترحته البلدية، وقد اصدرت المحكمة قرارا بمنحه نسخه من المف.

روابط ذات صلة:

موقع الطيبة نت يكشف كيفية صرف الاموال في البلدية، وعن المعاشات واستئجار المركبات بمبالغ كبيرة.. طيبي: معاش برامي اعلى من رئيس الحكومة

tn1
صورة عن قسيمة راتب اريك برامي

‫9 تعليقات

  1. من الاخر…احنا فوق خمسين الف نسمه بالطيبه، اجا واحد حط كل الي وراه والي قدامو بجيبتو في ادارة البلديه…

  2. بدكو تلاكو شغلي مش عارفين كيف
    بدكو انتخابات…بدكو عائلية ….بلدنا دخلت بمشاكل وديون مش من برامي !!
    يا ريت ترجعوا للماضي وتفحصو كيف البلدية دخلت بديون
    المشكلة فينا وبالقيادات الي كانت
    الكل بدو يوخذ شوي ويعطي ابن اخو ويوزع عالعيلة ! بكرا بنوخذها وبعطيك شوي

  3. בחירות מהר אדוני השר הגיע הזמן אנחנו לא במשטר צבאי אתם מתגאים בדימוקראטיה שלכפ למה עד הערבים היא נעצרת או שהיא דימוקראטית רק ליהודים

  4. אני לא אומר שבראמי כשל אבל אומר שמגיע לנו זכות דמוקראטית אלמנטארית אני לא חיי בדיקטטורה

  5. الانتخابات امر ضروري وانتو ايها المنتفعين استحوا انتو شركاء لبرامي بكفي عاد شو دافع لكم تكتبوا تعقيبات لصالخه استحوا

  6. برامي احسن من رامي وابو رامي وكل واحد حرامي مرشح نفسه للانتخابات وللرئاسة برامي بشتغل صح لا بغش ولا بسرق

    1. يا حرام عليكم تبيعون البلد والوطن مقابل درهم بخس تتلقونه الانتخابات حق ديمقراطي لا تنازل عنه

  7. ברמי ישר ולא רוצים בחירות , ברמי לא גנב העיר כמו ראשי העיר שהיו ולא יגנוב כמו המועמדים הבאים שישאר ברמי בטייבה

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.