2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدية الطيبة تبحث إمكانيّات العمل وتقديم اعتراضات على مخطط “تاما תמ”א 35/1 “

بلدية الطيبة تؤكد بانها تلقت الملفات المتعلقة بمخطط תמ”א 35/1 قبل ما يقارب أسبوعين، وهي تقوم بمعاينة الملفات على يد الطاقم المهني والمختص في البلديّة.

1 (61)

اصدرت بلدية الطيبة بيانا، حول  الملفات المتعلقة بمخطط “تاما תמ”א 35/1 “، جاء فيه:”  البلديّة تلقت الملفات المتعلقة بمخطط תמ”א 35/1 قبل ما يقارب أسبوعين، وهي تقوم بمعاينة الملفات على يد الطاقم المهني والمختص في البلديّة”.

واضاف البيان:” كما أنّ البلدية ستبحث إمكانيّات العمل وتقديم اعتراضات بما يتناسب مع مصلحة أهالي الطيبة وبالطبع فإنّ البلديّة تتعامل مع الموضوع بكامل المسؤوليّة والمهنيّة”.

واختتم البيان:” البلديّة قرّرت العمل بشكل مستقل نظراً لأنّ طاقم البلديّة المختص قادر على تنفيذ هذه المهمّة بنفسه دون الاضطرار إلى دفع مبالغ مالية لجمعيات تعمل في هذا المجال”.

ويذكر ان المركز العربي للتخطيط البديل عقد اجتماعا، حضره رؤساء سلطات محلية عربية ومهندسين من كافة السلطات المحلية العربية باستثناء بلدية الطيبة التي لم تشارك بالاجتماع.

وعقد المركز العربي للتخطيط البديل الاجتماع للتباحث والتشاور في “مخطط تاما 35″ القطري الذي يهدف الى درج كل التخطيطات المتعلقة بالخوارط الهيكلية بما فيها التخطيط المنطقي واللوائي وتخطيطات اخرى.

كما وقد اكد مدير المركز العربي للتخطيط البديل الدكتور حنا سويد ” لموقع “الطيبة نت” ان اللجنة المعينة في بلدية الطيبة برئاسة اريك برامي لم تتجاوب في التباحث حول مخطط تاما 35، من اجل تقديم الاعتراضات ورفع مطالب المواطنين التي من شانها ان تغير في مبنى الخارطة الهيكلية”.

واعرب رئيس اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن في مدينة الطيبة، د. زهير طيبي عن استيائه الشديد من عدم حضور ممثلين من بلدية الطيبة للاجتماع

روابط ذات صلة:

تغيب بلدية الطيبة عن جلسة مخطط تاما…د. زهير طيبي: اذا لم تقدم الاعتراضات فستكون الانعكاسات سلبية

الدكتور سويد: اللجنة المعينة في الطيبة لا تتجاوب مع مخطط تاما 35 وتضيع فرصة الاعتراضات ومطالب المواطنين من اجل التغيير

اريك برامي
اريك برامي
د. زهير طيبي
د. زهير طيبي
د. حنا سويد
د. حنا سويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *