أخبار الطيبة

البريد يرفض طلب “بلدي” بفتح فرع بريد اضافي في الطيبة

قسم البريد في وزارة الاتصالات يرفض طلب حركة “بلدي” بفتح فرع بريد اضافي في مدينة الطيبة، بادعاء انه لا توجد حاجة لفرع اضافي، فيما تبحث حركة “بلدي” امكانية التوجه الى لقضاء اذا لم تفلح المساعي لتغيير وضع البريد في الطيبة بأسرع وقت ممكن كباقي القرى والمدن.

tnS9890112

بعد الرسالة التي وجهتها حركة “بلدي” بخصوص طلب افتتاح فرع بريد اضافي، في مدينة الطيبة، وزيادة  الملاكات من اجل تحسين الخدمات البريدية،  وصل حركة “بلدي” الرد الرسمي الخطي من قسم البريد ،والذي جاء فيه بان البريد لا يرى حاجة لفتح فرع اضافي.

وفي حديث لنا مع المحامي توفيق الطيبي المتحدث الرسمي باسم حركة “بلدي” قال ان هذا الرد مخيب للآمال وهو استمرار للاستهتار بأهالي الطيبة لا سيما بغياب بلدية منتخبة تعبر عن صوت الناس الحقيقي بدل اللجنة المعينة التي تعينت لتكون سوطا على الناس”.

وقال المحامي توفيق الطيبي:” ان حركة “بلدي” ستستمر بالنضال الشعبي والرسمي وستدرس امكانية التوجه للقضاء اذا لم تفلح المساعي لتغيير وضع البريد في الطيبة بأسرع وقت ممكن  اسوة بباقي البلدان،  وما   يحق لابن كوخاف يئير يحق لابن الطبية  ولا يمكن السكوت على هذا التمييز الصارخ بالخدمات البريدية”.

ويذكر ان حركة بلدي ارسلت الى وزارة الاتصالات طلب لحل ازمة البريد في مدينة الطيبة، ذلك بافتتاح بريد اضافي او اعادة فتح البريد القديم الذي حرق، ذلك نظرا للازمة التي تتفاقم بالضغط الذي لا يحتمل والبطء في تقديم الخدمات للسكان.

كما ويذكر ايضا ان حركة “بلدي” نظمت رقفة احتجاجية امام مبنى فرع البريد على شارع الـ24 الشمالي، للمطالبة بفتح فرع بريد اخر، او اعادة تشغيل الفرع القديم الذي تعرض الى الحرق.

روابط ذات صلة:

الطيبة: وقفة احتجاجية للمطالبة بفتح فرع اخر للبريد

حركة بلدي تطالب بإفتتاح محطة بريد اضافية في الطيبة

baladi logo

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *