أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

حركة بلدي تطالب بإفتتاح محطة بريد اضافية في الطيبة

حركة “بلدي” تطالب  وزارة الاتصالات بحل ازمة البريد في مدينة الطيبة، ذلك بافتتاح بريد اضافي او اعادة فتح البريد القديم الذي حرق، ذلك نظرا للازمة التي تتفاقم بالضغط الذي لا يحتمل والبطء في تقديم الخدمات للسكان.

F120105MS90

ارسلت حركة “بلدي” في مدينة الطيبة، الى وزارة الاتصالات، رسالة وصلت نسخة عنها الى موقع “الطيبة نت”، مطالبة وزارة الاتصالات بحل ازمة البريد في مدينة الطيبة، ذلك بافتتاح بريد اضافي او اعادة فتح البريد القديم الذي حرق، ذلك نظرا للازمة التي تتفاقم بالضغط الذي لا يحتمل والبطء في تقديم الخدمات للسكان.

اليكم نص الرسالة:

الى السيد نائب الرئيس يغال ليفي،  والسيدة سيما أوهايون ، مسؤولة عن استفسارات الجمهور في قسم البريد، وزارة الاتصالات

الموضوع : الضغط الهائل والذي لا يحتمل في مكتب محطة بريد فرع في الطيبة

1. باسم سكان الطيبة المثلث  نناشدكم بهذا النداء العاجل.

2. وضع الضغط  في فرع بريد الطيبة أمر لا يطاق ولا يتفق مع حجم بلدة أكثر من 40000 نسمة مع المعايير المقبولة في بلدات اخرى.

3 . منذ حرق محطة البريد في الطيبة  الوضع يزداد  سوءا ، ووقت الانتظار طويلا جدا، بالاضافة الى ان توزيع البريد بطيء وغير فعال.

4 . على الرغم الاذى النفسي و إهدار وقت  الناس الذي يتسبب بأضرار حقيقية ملموسة للكثير من السكان بسبب بطء توزيع البريد الذي لا يصل في غضون المدة الزمنية المحددة..

5 . وعلاوة على ذلك ، فإن وجود محطة واحدة لا تلبي الحد الأدنى من احتياجات الطيبة .

6. وبالتالي، يطلب  لفتح محطة بريد أضافية ، كحد أدنى ، او بإعادة فتح فرع البريد القديم الذي حرق وتوسيعه حسب المعايير التي تتناسب مع بلدة كبيرة مثل مدينة الطيبة.

7 . نحن نأمل بان تتجاوبوا ومطلبنا هذا، منعا لتكثيف النضال الشعبي والقانوني لاجل الحصول على الخدمات البريدية اللائقة والمناسبة.

مع فائق الاحترام

حركة البلدي – المحامي توفيق الطيبي

الى هنا نص الرسالة.

جهاد بلعوم: يجب ان نقف صفا واحدا لنطالب بحقوقنا الشرعية

وفي حديث لموقع “الطيبة نت” مع عضو الهيئة الادارية في حركة “بلدي”، المحاسب السيد جهاد بلعوم، قال :” نحن في حركة بلدي نناشد اهل الطيبة ان لا يكونوا سلبيين بعد اليوم، يجب ان نقف صفا واحدا لنطالب بحقوقنا الشرعية، الطيبة لنا جميعا، ومصلحتها فوق مصالح الجميع، وحين تغرق نغرق جميعنا، كفى استهتارا باهل الطيبة، لا احد يمن علينا بحقوقنا”.

بلعوم:  لا يعقل ان العجزة الذين ينتظرون مستحقاتهم الشهرية بفارغ الصبر يقفون في البريد لساعات كي يحصلوا عليها

وتابع:” لا يعقل ان العجزة الذين ينتظرون مستحقاتهم الشهرية بفارغ الصبر يقفون في البريد لساعات كي يحصلون عليها، على سلطة البريد ووزارة المواصلات ان تفي بحقوق الطيبة الاساسية دون شروط، حركة بلدي ستتابع من اليوم فصاعدا كل المشاكل التي تواجه وتهم كل فرد من اهلنا، لقد بدأنا بالنضال قبل اشهر لمواجهة المشكلة التي تهم كل فرد في الطيبة وهي شارع 444، ونحن اليوم نستكمل نضالنا في مشكلة البريد”.

بلعوم: ستكون نضالات اخرى تخص كل المشاكل التي يعاني منها اهل الطيبة

واضاف :”وفي برامجنا القادمة نضالات اخرى، ففي المستقبل القريب ستكون نضالات اخرى تخص كل المشاكل التي يعاني منها اهل الطيبة، والتي يتضمن ايضا ما يخص نضالنا ضد اللجنة المعينة وكذلك انشاء مراكز حيوية اخرى تليق باهل الطيبة مثل انشاء مركز اطفائية وما يخص عيادات المرضى ونضالات اخرى كثيرة، نتظرونا”.

بلعوم:  وقفة احتجاجية امام البريد، يوم الخميس الموافق 20/1/2014، فتمام الساعة الرابعة بعد العصر

واختتم حديثه:” ندعوا اهل الطيبة ان يكونوا على قدر المسؤولية وان نلتف سوية الى المطالبة بحقوقنا يدا بيد مع باقي الفئات التي نكن لها كل الاحترام ونثمن ما تفعله من اجل الطيبة، ولكن بالوحدة نستطيع ان نكون اقوى، كما وندعوا اهلنا في الطيبة الى الوقفة الاحتجاجية امام البريد، يوم الخميس الموافق 20/1/2014، فتمام الساعة الرابعة بعد العصر”.

tnUntitled-1

‫7 تعليقات

  1. الف الف تحيه لاهل الطيبه الكبار والصغار والى الامام يا جماعه…

  2. حركة بلدي تشكر كل من شاركها اليوم اما باشارة اعجاب او بتعقيب من على منبر الطيبه نت او في صفحتها على الفيسبوك ..نعتز بكم فردا فردا..ونثمن مواقفكم التي تدل على الحرقة وعلى الانتماء لبلدنا الغالي..نحن نستقي مواقفنا وبرامجنا من اوجاعكم وهمومكم..واقتراحاتكم البنائة..نشد على اياديكم …هذه طيبتنا وهي عزيزة على الجميع..لا فضل لاحد عليها..بل فضلها علينا جميعنا ..فهي مستقبل اولادنا …ندعوكم جميعا ان نقف صفا واحدا..ولنبدأ معا..حتى لو بخطوة واحده..نحن نعي ان مشاكل البلد جمة..وليس بامكاننا حلها في يوم واحد..بل بالمثابرة والوحدة والاصرار على العمل…فشل الطيبة هو فشلنا جميعا..وكلنا مسؤولون عن انقاذها..لنقم بواجبنا ولنترك لاولادنا ان يكملوا المشوار..حتى ان نظرنا غدا باعينهم..نقول لهم لم نكن محبطين ولم نشكو فقط..بل عملنا ما باستطاعتنا…تعالوا معا حتى لا نستيقظ يوما ما ونرى شبابنا قد تركوها وهي جريحة

  3. والله يا جبارة ان كلامك من ذهب والادهى والامر عضو الكنيست الطيباوي يريد ان يبنى الملاعب والمركز الثقافي بدل ان يحل مشاكل البنية التحتية اولا والازمة القاتله في مخارج الطيبة في الصباح والمساء احنا العرب شاطرين على بعض والاضرابات والمظاهرات والتي اصبحت مننا ورمز فشلنا استحلف الجميع بالله ان يعطيني مثالا واحدا على ان الاضراب او المظاهرة اعطتنا نتيجة ايجابية العكس هو الصحيح المسؤولين يشاهدون الحضور ا يتعدى العشرين مشارك ويستمرون في سيايتهم الممنهجة والمحوسبة على اتم وجه

    1. الف الف تقدير لاهل البلد من الجد الى الولد يا رعاع العرب وكل التحيه لكم جميعا ..

  4. الاستهتار بالمواطنين العرب قائم ويستمر!
    مش بس البريد, برضو البنك عشان توخذ خدمة لازم تستنى على الاقلة ساعة! ليش ما يفتحوا اخرى فرعين؟ ليش البلدية بتبادرش لهاي الاشي؟

    بريد, بنك, اطفائية وكثيير اشياء ناقصة البلد لانو فش بلدية ولا بهاي الوقت ولا بوقت الرؤساء السابقين اهل البلد

  5. الاستهتار بالمواطنين العرب قائم ويستمر!
    مش بس البريد, برضو البنك عشان توخذ خدمة لازم تستنى على الاقلة ساعة! ليش ما يفتحوا اخرى فرعين؟ ليش البلدية بتبادرش لهاي الاشي؟

    بريد, بنك, اطفائية وكثيير اشياء ناقصة البلد لانو فش بلدية ولا بهاي الوقت ولا بوقت الرؤساء السابقين

  6. استغفر الله العظيم فيش عقل العادي بطالبوا بفتح فرع اخر للبريد وبدهوم يعملوا مظاهرة عشان فتح فرع اخر للبريد ولكوم طالبوا باشي نستفيد منوا ويفيدنا بعرف انو بكفيش فرع واحد للبريد .
    ليش ما نعمل مظاهرة واعتصام ونطالب بفتح مركز اطفاء. في الطيبة اكثر من 45 الف نسمة ولا يوجد مركز اطفاء. بينما في צוריגאל וכוכב יאיר عددهم لا يقطع ال 5000 نسمة ويوجد مركز اطفاء وبه اكثر من سيارة اطفاء هل هذا عدل هذا ما يستحق المطالبة به والتظاهر والاعتصام من اجله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *