3أخبار الطيبة

لجنة الموظفين في بلدية الطيبة: موظفو الطيبة لاجل اهالي الطيبة

لجنة الموظفين ترى ببالغ الخطورة، اتهامات ادارة البلدية لها، التي لا اساس لها من الصحة ولا تمت بصلة على ارض الواقع وترفضها جملة وتفصيلا، وتدعو  موظفي البلدية الى اجتماع طارئ، يوم الثلاثاء الساعة الرابعة، في مبنى الهستدروت في شارع 24 الشمالي.

نسرين حاج يحيى – رئيسة لجنة الموظفين في البلدية
نسرين حاج يحيى – رئيسة لجنة الموظفين في البلدية

وصل موقع “الطيبة نت”، بيان من لجنة موظفي بلدية الطيبة، تحت عنوان “موظفو الطيبة لاجل اهالي الطيبة” ردا على بيان البلدية، الذي نشر قبل ساعات قليلة، والذي يقول ان إدارة بلدية الطيبة ترى ببالغ الخطورة السلوك لجنة العمال، التي تنجر وراء القرارات السياسية لمندوب الهستدروت، ولا تتحرك بدافع الحفاظ على حقوق العمال وتحسين ظروف عملهم.

هذا وجاء في بيان لجنة موظفي بلدية الطيبة:” ترى رئيسة لجنة الموظفين ببالغ الخطورة، اتهامات ادارة البلدية لها، التي لا اساس لها من الصحة ولا تمت بصلة على ارض الواقع وترفضها جملة وتفصيلا، كذلك فان رئيسة لجنة الموظفين انتخبت من قبل الموظفين هي واعضاء اللجنة الاخرين، لهدف واحد وهو حماية وتحسين ظروف عمل الموظفين، تحصيل حقوقهم وتمثيلهم على اكمل وجه.

لجنة الموظفين رئيستها واعضائها، لن يتوانوا للحظة، من اجل تحقيق هذا الهدف، ولن يثنينا عن عزمنا، الحرب التي تشنها ادارة البلدية على الموظفين.

الموظف هو ابن بلده الطيبة وسيبقى يحب بلده وينتمي اليها، ولجنة الموظفين تحرص كل الحرص على تحسين ظروف عمل الموظفن ليقدموا افضل الخدمات لابناء بلدهم الاعزاء، بالرغم من انهم يتواجون في احلك الظروف، فكيف بامكان موظف ما تقديم خدمات في ظل عدم الشعور بالامان؟ وفي ظل اجواء متوترة ومشحون وغير مستقرة؟. يجب ان تتوفر ظروف اساسية كي تقدم خدمات جيدة.

تعرف لجنة الموظفين انه من حق البلدية، ان تطلب جلسات استيضاح، لكن من واجب البلدية ايضا ان تستخدم هذا الحق بالشكل المعقول، واذا قررت البلدية استخدام هذا الحق لماذا يا ترى تسلب بنفس الوقت من الموظف الحق بالرد، ولماذا تتعامل مع الموظف بشكل فظ مهين.

 ان لجنة الموظفين تتطالب بحقوق اساسية جدا، مثل حق التعبير وابداء الراي، الحق بالشعور بالامان والاحترام، حق العمل بكرامة، حق الشعور بالاستقرار بمكان العمل، والعاملة بموضوعية ومهنية تليق بمكان العمل، ولا نعتقد انه يوجد اي كريم شريف بهذه المدينة الحبيبة، يؤيد ان يعامل ابن بلده بشكل فظ ومهين ، وان تداس كرامته وتهدد لقطة عيشه. فالموظفون هم جزء لا يتجزأ من هذا البلد العريق، ولا يمكن الفصل بين الموظف واهل بلده، وما يؤلم هذا البلد يؤلم الموظف وما يفرح هذا البلد يفرح الموظف.

واخيرا نقول يدا بيد نبني هذا البلد، والموظف من الطيبة ولاجل الطيبة وخدمتها. كما وتدعو لجنة الموظفين موظفي البلدية الى اجتماع طارئ، يوم الثلاثاء الساعة الرابعة، في مبنى الهستدروت في شارع 24 الشمالي”.

الى هنا نص بيان لجنة موظفي بلدية الطيبة.

روابط ذات صلة:

بيان: بلدية الطيبة: إدارة البلدية بشكل ناجع يتطلب مهنية وإخلاص من قبل الموظفين

لجنة الموظفين في البلدية: لن نرضخ لسياسة القهر والاذلال وكم الافواه!

‫5 تعليقات

  1. يد الله مع الجماعة طالما ايدينا في جيوبنا ونفسد على بعضنا ونسرق وظائف بعض والمصلحة الشخصية هي التي تقرر اتحادنا فان برامي سيبقى مثل السوس الذي يبقى في الاسنان لوجود بقايا طعام فاسدة ولكن اذا تجمعنا على الحق والخير وكلنا صوت واحد فان برامي و….. لن يبقى لهم مكان بيننا

  2. الوحيدون الذين وقفوا في وجه برامي وزمرته هم لجنة الموظفين وهذا سبب حقده عليهم هو لا يحتمل ان يقال له لا ، يتصرف وكأنه //// زمانه ،كل ما حدا فتح ثمو بقوللو אתה מפוטר اقول له ان الموظفين باقون ما بقيت هذه البلد ואתה מפוטר

  3. برامي يعين كلما اراد موظف جديد من اولاد عمنا وكانه لا يوجد في هذا اابلد من هو اهل لهذه الوظائف.فقط للمثال اقول ان تسفيكا زوج ام جاليت(يعني من العيله) اشتغل 4 اشهر وحصل في نهايتها على 200000ش.ج !!!

  4. ان كل من يراقب سلوك وتصرفات برامي جليت وزمرتهم لا يخطر بباله سوى اننا تحت احتلال مضاعف. انهم يتصرفون اسوء من الطغاه الذين لا يرون احد امامهم الا مصلحتهم وما يمكنهم ان يصرقوا على حساب هذا البلد والخافي اعظم مما تتخيلون

  5. برامي رجل عسكري ! يجب طرده من البلد!
    منقبلش معاملتو لأهل بلدنا بفظاظة ووقاحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *