3أخبار الطيبة

بيان: بلدية الطيبة: إدارة البلدية بشكل ناجع يتطلب مهنية وإخلاص من قبل الموظفين

عمم الناطق بلسان بلدية الطيبة، على وسائل الاعلام ، بيانا، حول بيان لجنة موظفي بلدية الطيبة الذي نشر يوم اول امس الجمعة في موقع “الطيبة نت”، تحت عنوان” لجنة الموظفين لن ترضخ لسياسة القهر والاذلال وكم الافواه”، والذي يحمل استنكار لجنة الموظفين في البلدية حول سياسة تعامل ادارة اللجنة المعينة نحو الموظفين.

tnIMG_8663

وجاء في بيان الناطق بلسان بلدية الطيبة، مايلي :” إن إدارة بلدية الطيبة ترى ببالغ الخطورة السلوك غير المسؤول لرئيسة لجنة العمال، والتي تنجر وراء القرارات السياسية لمندوب الهستدروت، ولا تتحرك بدافع الحفاظ على حقوق العمال وتحسين ظروف عملهم. إدارة البلدية تعود وتكرر أنها ستستمر بمطالبة عمال وموظفي البلدية بإبداء الحد الأقصى من المهنية والمسؤولية وعدم التقصير في العمل، لخدمة ورفاهية سكان المدينة”.

واضاف البيان:” كما أن الإدارة تؤكد على أن من حقها إجراء إستيضاحات لكل عامل في البلدية، وعلى الأخص العمال الذين يقصرون في عملهم ولا يقومون بمهامهم كما يجب، الأمر الذي يعود بالضرر على عمل وآداء البلدية عامةً، وعلى تقديم الخدمات اللائقة لجمهور المواطنين.

واختتم البيان:” إدارة بلدية الطيبة قد تعهدت أن تحسّن من مستوى تقديم الخدمات ومهنية العمال، ومن لا يؤدي واجباته وفق المعايير المقبولة في السلطات المحلية عامةً، لا يستحق الإستمرار في عمله في البلدية. إن خدمة سكان الطيبة، في رأس سلم أولويات البلدية، وهذا ليس مجرد شعار، وإنما نهج عمل إدارة البلدية لتحسين جودة حياة سكان المدينة”.

روابط ذات صلة:

لجنة الموظفين في البلدية: لن نرضخ لسياسة القهر والاذلال وكم الافواه!

تعليق واحد

  1. אני מסכים עם בראמי בעירייה יש הרבה לא עובדים כראוי ונסינו עם מפקיח העירייה של הבנייה ועם אירים שלא מקיימים מה מונח עליהם כתפקיד לפי דעתי גם בראמי צריך להעיף כמה מהעובדים

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *