أخبار الطيبة

وزير الامن يرد على “بلدي” بشأن استدعاء رئيسة الموظفين

 وزير الامن الداخلي يرد على استفسار حركة “بلدي” حول قضية استدعاء  السيدة نسرين حاج يحيى، رئيسة لجنة موظفي بلدية الطيبة، بان طلب الاستفسار وصل الى مكتب وزير الامن الداخلي، ولاقى اهتماما كبيرا، كما انه ارسل الى وحدة المراقب في الوزارة.

baladi-logo

في اعقاب استدعاء رئيسة لجنة الموظفين في بلدية الطيبة الى الشرطة، بعثت حركة “بلدي” رسالة عاجلة (الرابط خبر الرسالة في الاسفل) الى وزير الأمن العام في البلاد، رئيس الشرطة، رئيس لجنة تعيين اريك الطيبة برامي، ورئيس شرطة الطيبة، للاستفسار حول استدعاء السيدة نسرين حاج يحيى، رئيسة لجنة موظفي بلدية الطيبة، للتحقيق.

ووصل موقع “الطيبة نت” من المحامي توفيق طيبي الناطق الرسمي بلسان حركة “بلدي”، امس، نسخة عن الرد الذي ارسل به مكتب وزير الامن الداخلي، حول استدعاء  السيدة نسرين حاج يحيى، رئيسة لجنة موظفي بلدية الطيبة الى الشرطة، والذي يفيد بان طلب الاستفسار وصل الى مكتب وزير الامن الداخلي، ولاقى اهتماما كبيرا، كما ان طلبكم ارسل الى وحدة المراقب في الوزارة.

 وفي حديث لموقع “الطيبة نت”، مع الناطق الرسمي باسم حركة “بلدي” قال:” ان حركة “بلدي” عبرت خطيا ورسميا عن رفضها القاطع لتصرفات شرطة الطيبة التي ما كان لها ان تتدخل بتاتا في موضوع نقابي سواء كان الحديث عن مظاهره او عن اضراب او وقفه احتجاجيه ضد سياسة الاهانة والتهديد التي تنتهجها اللجنه المعينه بحق موظفي البلديه”.

روابط ذات صلة:

شرطة الطيبة ترد على استفسار حركة بلدي باستدعاء حاج يحيى

بلدي تطلب استفسارا حول استدعاء الشرطة لرئيسة موظفي البلدية

نسخة عن رد وزير الامن الداخلي
نسخة عن رد وزير الامن الداخلي

‫3 تعليقات

  1. وطني
    انت مش وطني
    انت انسان سخيف
    ليس لاجل امثالك تُبنى الاوطان
    لكن فئة المحبطين الذين يدينون بدينك هم سلعة مستهلكة في بلدي للاسف الشديد
    قم وافعل شيئا او اجلس واصمت من فضلك

  2. העיקר לחפש כותרות, איפה התגובה, זה מכתב סטנדרטי שיוצא מכל משרד או מוסד ממשלתי. חבל באמת חבל, זה שיא הצינייות!!!!!!!!!!!!!!!!!

  3. الموظفين بستاهلو ولا عمرهم خدمو مواطنين الطيبه كما يجب لو كانو الموظفين يقومون بعملهم بطريقه جيده لما كان وصل بنا الحال للهاويه وهم سبب دمارنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *