3أخبار الطيبة

بيان بلدية الطيبة: “نعم للمهنية لا للممارسات السياسية عديمة الجدوى”

رئيس اللجنة المعينة في الطيبة، أريك برامي يبعث رسالة الى رئيس مجلس العمال في منطقة المثلث الجنوبي، جميل أبو راس، رد فيها على رسالة الاخير التحذيرية.

tnDSCF0208

وصل موقع “الطيبة نت” بيان، من مكتب الناطق بلسان بلدية الطيبة، حول الرسالة التحذيرية التي بعث بها النقابي جميل أبو راس، رئيس مجلس العمال في لواء المثلث الجنوبي، الى  رئيس اللجنة المعينة في الطيبة، بمبادرة الهستدروت لتشويشات عمل في البلدية في حال واصلت اللجنة المعينة اجراءاتها التعسفية بحق موظفي ومستخدمي بلدية الطيبة.

هذا وجاء في البيان:” رئيس اللجنة المعينة في الطيبة، أريك برامي بعث يوم الخميس رسالة لرئيس مجلس العمال في منطقة المثلث الجنوبي، جميل أبو راس، رد فيها على الرسالة غير المسؤولة والتي لا تنطوي على أية حقائق والتي كان قد أرسلها الأخير، في أعقاب قيام البلدية بعقد جلسات إستيضاح مع قسم من العمال”.

واضاف بيان بلدية الطيبة:” برامي تطرق إلى آداء أبو راس غير السليم لدوره كحارس على مصلحة العمال على مدار سنوات حين وصلوا حد الجوع، ويرفض أي تهديد من جانبه، نظراً لأنّ تهديد البلدية وإدارتها ليس من وظيفته، وإنما من الحري به الإهتمام بحقوق العمال”.

وتابع:” إن إدارة بلدية الطيبة تتبنى مبدأ المهنية في عملها وعمل موظفيها، وبناءً عليه تم تحديد أنظمة عمل سليمة، تسعى الإدارة للحفاظ عليها وذلك لمصلحة المواطنين”.

واختتم البيان:”وليس من اللائق لرئيس مجلس العمال أن يتوجه للصحافة على إثر كل قطعة ورق يكتبها، لكسب رأس مال سياسي على حساب العمال ومصلحتهم، وكان من الجدير به أن يعبر عن موقفه إزاء التعيينات السياسية غير المهنية التي نفذت في البلدية في الفترة التي تولى بها المنصب، وعلى وجه الخصوص تعيينات أعضاء حزبه. كما أكد برامي أن البلدية لن تعطي المجال لذوي المصالح السّياسية أو غيرهم بالتأثير السلبي على إدارة البلدية، أو التسبب لها بالإنحراف عن الطريق الملوكي، والذي رسمه برامي حتى يقود مدينة الطيبة إلى بر الأمان”.

روابط ذات صلة:

أبو راس يحذر رئيس اللجنة المعينة في الطيبة من المس بموظفي البلدية!

تعليق واحد

  1. أحلى نكتو هاي السنة : برامي بدو يقود الطيبة الى بر الأمان ! ههههههههههه
    وشو مع حقوق العمال المرموسة بالبلدية؟ شو مع خطة مكوروت لمصادرة ابار المياه في الطيبة؟! شو مع التعيينات الهمجية والغير قانونية الي بعملها برامي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *