أخبار الطيبة

ابو راس: لن نسمح لبرامي بان يمس باي موظف!

ابو راس: سياسة برامي سياسة خطيرة جدا، انها سياسة فرق تسد، تفرق بين الاهل وابنائهم الموظفين، وتحرض اهالي الطيبة على الموظفين، ولن نسمح بان يمس برامي باي موظف.

انفرد موقع “الطيبة نت” قبيل اجتماع لجنة موظفي بلدية الطيبة الثلاثاء المنصرم، بحوار مصور مع النقابي جميل ابو راس رئيس مجلس العمال في لواء المثلث الجنوبي، حول قضية لجنة الموظفين في بلدية الطيبة.

قال ابو راس لمراسنا:” ان الموظفين ملاحقين من قبل ادارة بلدية الطيبة المعينة، بشكل يومي بدون اي سبب، ومطالبة الموظفين هي ان يتعامل وفق القانون، وحسب اتفاقيات العمل”.

كما وذكر انه في 26.01.2014 تم تشويشات من قبل لجنة الموظفين لمدة ساعتين، ضد هذه التصرفات، وجلب موظفين واعضاء لجنة الموظفين للاستماع ومنعهم ابداء الرأي وهددهم بالفصل، بالاضافة الى اسماعهم كلمات نابية، لا تتوافق مع قانون العمل. وهذا امر لا يحتمل.

واضاف :” في 26.01.2014   جلست لجنة الموظفين والهستدروت مع رئيس اللجنة المعينة اريك برامي، ووضعنا خطوط عريضة من اجل تفاهمات، واوعد بان تكون كل التعاملات مع الموظفين بناء على قانون اتفاقيات العمل”.

وتابع ابو راس:” والمؤسف انه بعد انتهاء الجلسة، اعاد الكرة وتصرف نفس التصرفات بشكل اشد مما كان عليه سابقا من خلال اختلاق مشاكل من اجل ان يعاقب الموظف الذي جلبه الى الاستماع، ويمنعه من الادلاء برايه، ويطرده قائلا سوف نستدعيك للاستماع قبل الفصل”.

واستمر:” الموظفين الذين تم استدعائهم  يقومون بواجبتهم، لكن لم يعلنوا ولائهم لبرامي وحاشيته، وهذا اذلال وهذا مس بالكرامة، نحن نطالب موظفينا ان يقوموا بواجبهم لاجل اهل الطيبة، لانه هذا واجبهم، لكن يحب التعامل معهم باحترام”.

كما وقال :” ان المطلب الوحيد لموظفي بلدية الطيبة هو المعاملة بانسانية  وليس باذلال واهانة”.

نترككم مع هذا الحوار المصور مع النقابي جميل ابو راس.

روابط ذات صلة:

أبو راس يحذر رئيس اللجنة المعينة في الطيبة من المس بموظفي البلدية!

tnunnamed tnunnamed4

‫3 تعليقات

  1. كلامك في الصميم الاخ جميل ابو راس وعلية ابناء الطيبة عليهم جميعا الوقوف بجانب موظفين البلدية وقفة رجل واحد، نحن ليس بعصر الحكم العسكري

  2. الحق هنالك بعض الموظفين يجب ان يعوفوا قبل برامي…وباقي اقوال ابو راس صحيحه 100%.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *