2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

البلدية الطيبة: البلدية سعت جاهدة لإعادة رسم الجسرين الزراعيين

بلدية الطيبة ترد على تصريحات رئيس اللجنة البيئية عبد الستار شاهين، حول قرار مديرية التخطيط التابعة لوزارة الداخلية اعادة رسم الجسرين الزراعيين فوق شارع عابر إسرائيل في الخارطة الهيكلية لمدينة الطيبة.

tnIMG_866411

بعد تصريحات رئيس اللجنة البيئية السيد عبد الستار شاهين، التي عقب بها في اعقاب تعميم بلدية الطيبة بيانا على وسائل الاعلام جاء فيه ان مديرية التخطيط التابعة لوزارة الداخلية اعادت رسم الجسرين الزراعيين فوق شارع عابر إسرائيل في الخارطة الهيكلية لمدينة الطيبة، المودعة لدى المديرية للمصادقة النهائية عليها. ويربط الجسرين مدينة الطيبة بالأراضي الزراعية التابعة لها والواقعة غربي شارع عابر إسرائيل.

وقال شاهين في تصريحاته ان اقرار اللجنة اللوائية للتنظيم والبناء بإعادة رسم الجسور الزراعية فوق شارع عابر إسرائيل ضمن مخطط الخارطة الهيكلية المقترحة لمدينه الطيبه ط ب/3400 جاء بسبب الاعتراضات والرسائل  الكثيرة التي كنا قد أرسلناها  الى اللجنة اللوائية ولوزارة  الداخلية.

وصل موقع “الطيبة نت” من الناطق بلسان بلدية الطيبة، ردا على اقوال شاهين التعقيب التالي: ” فيما يتعلق بالخبر الذي تم نشره أول أمس (31.01.2014) حول الادعاءات أن لا علاقة لإدارة بلدية الطيبة بإعادة رسم الجسرين الزراعيين فوق شارع 6، فإن إدارة البلدية تؤكد مجدداً أنها أخذت هذا الموضوع على عاتقها وسعت جاهدةً لحله”.

واضاف تعقيب الناطق بلسان البلدية :” أرفق لكم وثيقة تثبت التوجهات التي قامت بها غاليت ليفي، مديرة عام البلدية، لمدير عام شارع عابر إسرائيل لحل الإشكالية ورد الأخير عليها”.

شاهين:  قرار شركة عابر اسرائيل اعادة رسم الجسرين  جاء بعد قرار وزارة الداخلية واللجنة اللوائية

هذا ووصل موقع “الطيبة نت” تعقيب رئيس اللجنة البيئية السيد عبد الستار شاهين يقول: ” :نحن ابتلينا بهذه اللجنة المعينة الفاشلة وشر هذه اللجنة ما يضحك. نحن تحدثنا عن رسائل ونضال امام وزاره الداخلية واللجنة اللوائية للتنظيم والبناء وهي صاحبة القرار في هذا الموضوع وقرار شركة عابر اسرائيل اعادة رسم الجسرين جاء بعد قرار وزارة الداخلية واللجنة اللوائية  وهذا امر طبيعي ولا جديد فيه”.

روابط ذات صلة:

شاهين: لا علاقة للمعينة في اعادة الجسرين فوق شارع 6

حسن عازم: حصلنا 70% من مطالبنا بالنسبة لخط الغاز

مديرية التخطيط تعيد رسم الجسرين الزراعيين فوق عابر إسرائيل

tn_------------------------6

‫3 تعليقات

  1. البلد قايمه قاعده ولا سائل ولا مسؤول يخلف عليك يا ابو شاهين يلي بتراقب في اللجنه المعينه بس بدنا الناس اتفيق

  2. الشيخ عبدالستار شاهين ابو جهاد دائما بالمرصاد كل الاحترام

  3. اقوال وتعقيب الاخ عبدالستار شاهين صادقه ومقنعه ارحلوا يا لجنه معينه افضل لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *