أخبار الطيبة

مديرية التخطيط تعيد رسم الجسرين الزراعيين فوق عابر إسرائيل

مديرية التخطيط التابعة لوزارة الداخلية تعيد رسم الجسرين الزراعيين فوق شارع عابر إسرائيل في الخارطة الهيكلية لمدينة الطيبة، المودعة لدى المديرية للمصادقة النهائية عليها

tnDSCF0208

وصل موقع “الطيبة نت” بيان صحافي، من مكتب الناطق بلسان بلدية الطيبة، جاء فيه:” أعادت مديرية التخطيط التابعة لوزارة الداخلية رسم الجسرين الزراعيين فوق شارع عابر إسرائيل في الخارطة الهيكلية لمدينة الطيبة، المودعة لدى المديرية للمصادقة النهائية عليها. ويربط الجسرين مدينة الطيبة بالأراضي الزراعية التابعة لها والواقعة غربي شارع عابر إسرائيل”.

وتابع البيان: “وكانت لجنة التخطيط القطرية قد ألغت جسرين من أصل ثلاثة جسور المقامة فوق الشارع من الخارطة الهيكلية لمدينة الطيبة بذريعة عدم وجودهما في الخارطة المفصلة لشارع رقم 6، وعلى إثر ذلك قدمت البلدية بالإضافة إلى سكان المدينة إعتراضاتهم للجنة. كما توجهت جاليت ليفي، مديرة عام البلدية، إلى مدير عام شارع عابر إسرائيل مطالبةً إياه بإعادة رسم الجسرين. وفي أعقاب هذا التوجه، أوضح مدير عام شارع عابر إسرائيل لمديرية التخطيط أنه وفق الإجراءات القانونية يتم رسم الجسور الزراعية بعد سريان مفعول الخارطة في مرحلة التخطيط الهندسي المفصل للتنفيذ، وبناءً عليه تم إعادة رسم الجسرين”.

الى هنا بيان الناطق بلسان البلدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *