أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

فايق عودة : برامي يخدع اهالي الطيبة!

فايق عودة، رئيس مجلس جلجولية المحلي المنتخب، ورئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة السابق، يشن هجوما كاسحا، مؤخرا، على الرئيس الحالي للجنة المعينة في بلدية الطيبة اريك برامي.

صورة عامة لمدينة الطيبة من المناطق الجنوبية
صورة عامة لمدينة الطيبة من المناطق الجنوبية

شن فايق عودة، رئيس مجلس جلجولية المحلي المنتخب، ورئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة السابق، هجوما كاسحا، مؤخرا، على الرئيس الحالي للجنة المعينة في بلدية الطيبة اريك برامي.

وقال فايق عودة في حديثه لمراسل موقع “الطيبة نت” :” نقول لأريك برامي ان يكف عن نسب امور قمت بإنجازها انا شخصيا في الطيبة لرصيده، لأنني اتفاجأ دائما من بيانات بلدية الطيبة التي يعممها مكتب الناطق بلسانها على وسائل الاعلام، وهم يتغنون بإنجازات قمت انا بالاعداد لها”.

وأضاف:” هناك عدة امور تتناولها وسائل الاعلام، يدعي برامي انه قد قام بها، ولكنها في الحقيقة انجزت في عهدي ونتيجة لمتابعتي وعملي الدؤوب بالتعاون مع الطواقم المهنية في البلدية، ولكنها خرجت الى النور في عهده، فهو يحاول بذلك ذر الرماد في العيون وخداع الاهالي”.

” برامي ينسب لنفسه انجازات كنت انا قد حققتها بعهدي…”

وعدد فايق عودة هذه الامور قائلا:” اريد ان اعدد البعض منها لأنها كثيرة، وابرزها هي المصادقة على الخرائط التفصيلية، خصوصا “ط .ب. 3154 ” في منطقة المزبلة الشرقي و”ط . ب. 30/30″، واريد ان اقول انني تابعت ملف الاراضي في الطيبة بشكل مكثف ووضعته في سلم اولوياتي”.

ومضى يقول:” قمت بالعمل للمصادقة على حوالي 19 خارطة تفصيلية، وكلف هذا الامر خزينة البلدية ما يقارب الـ5-6 مليون شيقل، بسبب المستشارين والمهندسين الذين قمت بتفعيلهم لهذا الغرض، ومنعت هدم عدد كبير من البيوت التي كانت مهددة بالهدم”.

وشرح كيفية انقاذه للبيوت قائلا:” كنت اقدم دعاوى ضد اصحاب هذه البيوت لأظهر فقط للجنة التخطيط والبناء اللوائية في لواء المركز بوزارة الداخلية بالرملة انني اعالج هذه الامور، ليكفوا هم عن معالجتها بأنفسهم، لانهم لو عالجوها لهدموها فورا، اما انا فكنت بذلك اطيل الوقت لأصحاب البيوت لحين استصدار رخص وامور اخرى، وبذلك فإنني نجحت بإبعاد شبح هدم البيوت عن الطيبة، ليأتي برامي الان لينسب هذه النجاحات له، هذا امر غريب”.

وأختتم فايق عودة حديثه قائلاً:” اعمالي معروفة للقاصي والداني، فانا لا اجيد التجارة بالشعارات والاحاديث كغيري”.

لا تعقيب من بلدية الطيبة

مراسلنا توجه لمكتب الناطق بلسان بلدية الطيبة لأخذ تعقيبه حول الموضوع فلم يجب حتى الان، وسنقوم بنشر تعقيبه حال وصلنا بالسرعة الممكنة.

هذا وكان موقع “الطيبة نت” قد نشر، في الشهر المنصرم، بيان اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن في الطيبة (لتصفح البيان الرجاء الضغط على الرابط في اسفل الخبر) ، الذي اعلن فيه عن ايداع مخطط “ط ب 30/30″.

هذا ومن الجدير ذكره،  ان هذا الموضوع طرحته منذ اعوام ، اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن، بهدف التوصل الى ايداعه، لما فيه من اهمية لمواطني مدينة الطيبة.

كما ان بلدية الطيبة، بعد ذلك عممت بيانا (لتصفح البيان الرجاء الضغط على الرابط في اسفل الخبر)، اعلن فيه عن ايداع المخطط “ط ب 30/ 30″.

روابط ذات صلة:

بلدية الطيبة : لاول مرة نودع مخطط “ط ب 30/30″!

اللجنة الشعبية: ايداع مخطط “ط ب 30/30″ في الطيبة!

فايق عودة. "برامي يذر الرماد في العيون"
فايق عودة. ” برامي يذر الرماد في العيون”
اريك برامي
اريك برامي

‫10 تعليقات

  1. لليش حضرتك قاعد بتدلي بدلوك انتي التاني ليكون جاي على بالك ترجع كمان مرة الظاهر انو فش بجلجولية معجنات من كثر ما دلعوك اهل الطيبة مهم هيك اهل الطيبة يا اللة محلاهم مع الغريب اما في بلدهم مشاطرهم على بعض على قولة فؤاد المهندس مش كدة ولا ايييييييييييييههههههههههه

  2. انت وهو واحد فش فرق بينكم
    في الوقت اللي بتسور يتسحاق تم بناء الاف البيوت
    انت واللي بعدك ما سمحتو لحدا بالطيبه يبني بيت ع ارضه

  3. מה עם הגנים בכביש 24 אבו עודה ???? הן מסוכנות לילדים אבל אישרת אותם . يا ريت الطيبه نت تعمل تحقيق اعلامي عن هاي البساتين

  4. انتويا اهل الطيبة بليق الكم اريك برامي …. ويا ابو عودة الله يسهل عليك

  5. 1- يا ريت يا اخ ابو عودة تبذل جهد ببلدك بدل ما تتدخل بامور الطيبة اللي قالتلك سلامات (שלום ולא להתראות).
    2- الانجازات التي تتحدث عنها لم تكن سوى اقتراحات لم يتم اتخاذ قرارات فيها.
    3- وايضا المنطقة التي تتحدث عنها تم العمل فيها بفترة نشات كيوف وهي الخريطة الوحيدة في تاريخ الطيبة التي كانت بمبادرة البلدية وليس اصحاب الاراضي كما هو متبع واذا كان هناك داعي للشكر فهو لنشات كيوف وليس لك (تفتخر بانجازات الاخرين كانك انت الذي قمت بها اي انك تنهى عن شئ وتاتي بمثله).
    4- اهل الطيبة يعرفون ويعون انه من اجل ايداع خريطة يتطلب الامر سنين طويلة ولسنا بهذا المستوى المتدني من التفكير لكي نميز ان ادارة البلدية الحالية لا تقف من وراء هذا الانجاز ولكنني اذكرك انه انجاز للبلدية بدون علاقة لمن هو الرئيس.

  6. يبدو ان فائق عودة لا يوجد عنده ما يفعله في جلجولية ولذلك هو فاضي الأشغال ولذلك يريد التدخل في شؤون الطيبة….

  7. ابو عودة اشغل منصبه عامين ولم نرى منه اي تقدم وكانت البلدية على حل شعرها
    وبما انك يا ابو عودة أنهيت عملك بي الطيبة وذهبت لجلجولية نريد ان نرى إنجازاتك هناك ولا نريد تدخلك بالطيبة لأننا عانينا بما فيه الكفاية من إدارتك وفترة حكمك

  8. لماذا ابو عودة لم يتحدث عن هذه الإنجازات سابقا اذا فعلا قام بها !!!

  9. אבו עודה די כבר .. עוד פעם דיבורים אנא ואנא ואנא ואנא
    פעם אתה ופעם בראמי ופעם עבד אלסתאר ופעם טיבי ופעם חדש ופעם אלתגמוע .. אנא ואנא ואנא ….
    תעשו בלי להתגאות כי זאת חובתכם , לא עושים טובות קיבלתם כסף על העבודה שלכם

  10. فايق عوده لم تنجز شيء بالطيبه غير الدمار انت كنت مبعوث مثل برامي لتدمير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *