3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدية الطيبة : لاول مرة نودع مخطط “ط ب 30/30″!

بلدية الطيبة تعلن بشرى سارة ولأول مره منذ عشرات السنين لسكان الطيبة وخاصة في شرقي المدينة بإبداع المخطط “ط ب 30 /30″، الذي سيمنح حلا مركزيا لازمة السكن في الطيبة ، والذي شمل 284 دونما من الاراضي في شرقي مدينة الطيبة، مما سيوفر 1,356 وحدة سكنية ليتمكن السكان مستقبلا من إستصدار رخص البناء.

منظر عام للطيبة. الصورة للتوضيح فقط
منظر عام للطيبة. الصورة للتوضيح

وصل موقع “الطيبة نت” بيان من بلدية الطيبة، جاء فيه:” تعلن بلدية الطيبة بشرى سارة ولأول مره منذ عشرات السنين لسكان الطيبة وخاصة في شرقي المدينة بإبداع المخطط “ط ب 30/ 30″، الذي سيمنح حلاً مركزياً لازمة السكن في الطيبة بحيث يشمل المخطط 284 دونماً من الأراضي في شرقي مدينة الطيبة والذي سيوفر 1,356 وحدة سكنية ليتمكن السكان مستقبلاً من إستصدار رخص البناء، مما يعطي الحل لمشكلة ازمة السكن وخاصة للأزواج الشابة”.

وتابع البيان:” وصرح يوسف جمعة مهندس لجنة التنظيم المحلية في بلدية الطيبة: إن البلدية ستبذل قصارى جهدها للحصول على المصادقة على المخطط من قبل لجنة التخطيط والبناء اللوائية، وطالب سكان المدينة بالتحلي بالصبر بسبب طول المدة التي ستستغرقها الإجراءات اللازمة للحصول على المصادقة”.

ومضى البيان يقول:” وفي حديث مع أريك برامي رئيس بلدية الطيبة قال” أن إيداع المخطط في شرقي المدينة سيحل أزمة مركزية لأهالي الطيبة مما ستكون الحل الأنسب للأزواج الشابة في ظل أزمة السكن الحالية ومنح وحدات سكن إضافية للسكان. وأضاف نحن في البلدية نعمل جاهدين من أجل إيجاد حلول ومخططات أخرى في المدينة بالتوافق مع اللجنة اللوائية للتنظيم والبناء منطقة المركز”.

هذا وكان موقع “الطيبة نت” قد نشر، في الاسبوع المنصرم، بيان اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن في الطيبة (لتصفح البيان الرجاء الضغط على الرابط في اسفل الخبر) ، الذي اعلن فيه عن ايداع مخطط “ط ب 30/30”.

هذا ومن الجدير ذكره،  ان هذا الموضوع طرحته منذ اعوام ، اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن، بهدف التوصل الى ايداعه، لما فيه من اهمية لمواطني مدينة الطيبة.

روابط ذات صلة:

اللجنة الشعبية: ايداع مخطط “ط ب 30/30″ في الطيبة!

‫8 تعليقات

  1. صحيح طيبة بني صعب ، انه مدون في نهاية الخبر ان اللجنة شعبية هي من تعبت وايضا رايت الرابط وتصفحت بيان الشعبية

  2. يا اخت رنا اللجنه الشعبيه.اعلنت من زمان عن ايداع هذه الخارطه….يعني برامي وجماعته لا يعنيهم بأي شيء….وهذا الكلام موجه للي بحبو برامي

  3. هذا بيان اعلنته البلدية… العتب على اللجنة الشعبية الي ما طلعلت بيان

  4. اه يا امة ضحكت من جهلها الامم…

    لا دخل للبلديه او للمدعو ابو رامي بشان ايداع هذه الخارطه،

    اسالوا اصحاب الاراضي في المنطقه وهم سيشرحوا لكم درب الالام الذي مروا به خلال اكثر من 20 عاما حتى تم ايداع هذه الخارطه،

    وسيقولوا لكم ايضا ان للجنه الشعبيه للدفاع عن الارض والمسكن دور هام بتسريع عملية الايداع هذه.

    لكن يبدو ان الركض وراء الاعلام ونشر اخبار تفتقر الى االحد الادنى من المصداقيه اصبحت نهج ينتهجه الكثيرون وليس ابو رامي والبلديه فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *