أخبار الطيبة

بلدية الطيبة: بعد زيارة وزيرة المواصلات، جولة عمل مع “نتيڤي يسرائيل” والاخيرة تتعهد وتلتزم بانهاء العمل مع بداية العام الدراسي القادم

استمرارا للتفاهمات التي توصّل إليها رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة ووزيرة المواصلات “ميراڤ ميخائيلي” ضمن زيارتها الأخيرة لمدينة الطيبة، وتطبيقا لما دار الحديث حوله، خرج رئيس البلدية وطاقم الهندسة في البلدية بجولة عمل مهنية مع مسؤولين كبار في شركة “نتيڤي يسرائيل” لتذليل الصعاب والحواجز التي تحول دون تقدم سير العمل في شارع 444.

وقد تعهدت الشركة بعد أن تمكنت من تجاوز التحديات الكبيرة في الشارع أنها ستفتتح المسارات المركزية على الأقل في الشارع مع بداية العام الدراسي القادم أو ربما كل الشارع، وبهذا تكون الجهات المسؤولة قد أنهت معاناة الجمهور مع هذا الشارع.
كما أيضا تطبيقا للتفاهمات وما تعهّدت به الوزيرة، ستُباشر شركة “نتيڤي يسرائيل” ببدء العمل على تجديد الجزيرة وبستنتها من مدخل المدينة الجنوبي حتى مدخل المدينة الشمالي.

*رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة: شارع 444 حصد أرواحا كثيرة للاسف، ناهيك عن معاناة الناس اليومية فيه، لهذا نواصل الضغط على الجهات المسؤولة لانهاء العمل فيه على وجه السرعة.*

رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة أكد فور انتهاء الجولة مع طاقم المسؤولين من شركة “نتيڤي يسرائيل” أن انهاء الاعمال في الشارع ضرورة هامة لانقاذ أرواح الناس وانهاء معاناتهم:
للاسف هذا الشارع حصد أرواحا كثيرة من أبناء الطيبة والمنطقة، عليهم رحمة الله جميعا، نظرا لبنيته التحتية وضيقه الخ، ناهيك عن معاناة الناس وأعصابها يوميا بسبب الازمات فيه، لهذا دأبنا على متابعة الضغط الكبير على كل الجهات، والتدخل كلما لزم الأمر لمساعدتهم لتخطي بعض الحواجز والتوفيق بين الناس والشركة. نحن سنواصل الضغط على الجهات المسؤولة حتى افتتاح الشارع بشكل نهائي كما التزمت الشركة. وسنواصل متابعة العمل على تطوير وبستنة الجزيرة الفاصلة من المدخل الجنوبي حتى الشمالي، هذا الشارع هو وجه المدينة وواجهتها، لهذا كان مهما لنا المطالبة بتطويره وعلى وجه السرعة”.

بلدية الطيبة تهيب بالاهالي على طرفي الشارع وامتداده التعاون مع الشركة لتنهي عملها وبذلك أيضا معاناة كل الجمهور، خاصة والتحديات الكبيرة باتت من خلفهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *