أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

رئيس بلدية الطيبة: ندرس اخراج الطلبة للتعليم عن بعد بسبب انتشار الكورونا

تدرس بلدية الطيبة اليوم امكانية اخراج الطلبة للتعلم عن بعد، ذلك في اعقاب انتشار فايروس الكورونا.

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور

وقال رئيس بلدية الطيبة ألمحامي شعاع منصور مصاروة:” اليوم يعقد اجتماع منذ الصباح لدراسة امكانية اخراج الطلبة للتعلم عن بعد، ذلك بسبب ان عدد الطلبة الذي يتعلمون من خلال تطبيق الزوم هو اكثر من الطلبة المتواجدين في المدارس، حيث ان عدد كبير خرجوا للحجر الصحي بسبب انتشار العدوى، وسنعلن عن العودة بعد اتمام كافة الإجراءات من حيث الفحوصات والتطعيمات ومحاولة التقليص من عدد المصابين”.
ثم قال:”هناك اتجاه حول امكانية اخراج طلبة المرحلة الإبتدائية فقط للتعليم عن بعد كمرحلة اولى وهذا قيد الفحص”
واضاف:” اننا نمر كما قال منصور: والدراسة صعبة، وعلى الجميع الإلتزام بالتعليمات كي نتعدى مرحلة الإصابات، وخاصة ان الطيبة اصبحت تتصدر رقم كبير من حيث عدد المصابين”.
من جانب اخر اعرب عدد كبير من الأهالي من عدم الإلتزام بالتعليمات ولا توفير برامح توعية كما كان في الموجة الأولى ولا حتى رقابة داخل المدارس والمؤسسات الأخرى”.
واضافوا:” يجب عدم التركيز على المدارس فقط، فان انتسار العدوى تأتي من خلال حفلات الزفاف وبيوت العزاء التي يتوافد اليها اشخاص بدون كمامات ولا حفاظ على اي من التعليمات الصادرة، وفي نفس الوقت الوزارات والسلطات المحلية وكل المسؤولين لا يتحدثون هذه المناسبات، لذلك نعتبر هذا الإمر ما هو الا تضليل للواقع الحقيقي”.

تعليق واحد

  1. قرار فاشل وغير قانوني. هناك تعليمات وتوجيهات من وزارة التعليم يجب عليكم العمل وفقها ، هذا القرار غير قانوني وان توجه احد الى المحكمة من المرجح ابطال مثل هكذا قرار. بعدين سؤال لشعاء يعني ما دام الوضع بالبلد بحالة طواريء هل من المناسي ان تسافر خارج البلاد للنقاهة بدل ما تشتغل لايجاد حلول انجع ولا مش فاىقه عندك الاولاد تعلموا ولا ما تعلموا الاهل اشتغلوا ولا ما اشتغلوا؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *