أخبار الطيبة

بمراسم احتفالية رمزية بلدية الطيبة تفتتح “جسر الطالب” الذي يربط ضفتيّ وادي البرك

افتتح رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة اليوم بحضور لفيف من أعضاء البلدية وموظفيها وبعض الأهالي “جسر الطالب” في منطقة وادي البرك جنوبي المدينة الذي يربط بين مسار المشي الجنوبي والشارع المؤدي لمدرسة ثانوية “عتيد النجاح” ضمن مساعي البلدية الرامية لتطوير وجه المكان والحفاظ على جمال المنطقة والبيئة ونظافتها.

إذ تعكف البلدية على استغلال الأراضي الخضراء العامة وتحويلها إلى حدائق الخ، وفي كل عام أيضا تعكف على تنظيف الوادي المذكور أمام مجرى المياه.
رئيس البلدية أكد أن البلدية ستواصل تطوير المناطق العامة في المدينة، مجتهدة لتطوير الأماكن المُهملة وتحويلها لمزارات يمكن للمواطن الاستفادة منها والتمتع من خلالها بجمال الطبيعة والبيئة.

وفي سياق متصل ولنفس الأهداف، بادرت بلدية الطيبة بالتعاون مع بنك لؤمي الذي تبرع بمبلغ رمزيّ بلغ نحو 35 الف شيكل وبحضور مدير عام البنك ابن مدينة الطيبة د. سامر حاج يحيى، وكذلك بالتعاون مع رجل الأعمال عبد الجبار أبو راس والمقاولين جواد جابر والمهندس سامر حاج يحيى وجمعية أمانينا التطوعية لاقامة حديقة خضراء في نفس المكان والمنطقة افتُتحت اليوم هي الأخرى. وعلى ذلك، تتوجه البلدية بالشكر الجزيل لهم جميعا دون استثناء على تبرعهم وجهودهم المباركة لانجاز مشروع الحديقة الخضراء، مشروع بيئي وحيوي، وتدعو جميع الأهالي الحفاظ على الأماكن والحدائق والممتلكات العامة فما هي، إلا من الناس للناس والأهالي.

تعليق واحد

  1. على مدار السنين لا ياتي رئيس مع مخطط ليهتم بامور هامة وضرورية لمصلحة البلد على سبل المثال توسيع الخاطة الهيكلية التي على مدار اعوام لم يحدث بها تغيير…لا تسخفوا بعقولنا على كم حديدة …هذا يحدث فقط عند العرب… انظر للبلديات الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *