أخبار الطيبة

فواكه وخضروات ممدوح ..تعال جرب مرة بترجع كل مرة

اذا مررت بشارع “محمود درويش” الـ 24 من المدخل الجنوبي للطيبة، لا بد لك ان تشاهد كميات البطيخ المكدسة، فاقعة اللون، خضراء لا مثيل لها. اذا انت عند ملك البطيخ والفواكه، ممدوح حاج يحيى صاحب اكبر محل للفواكه والخضروات في الطيبة.

“تعال جرب مرة بترجع كل مرة” هكذا يقولون، وهكذا يفعلون في فواكه وخضار ممدوح، البضاعة الأجود في المنطقة والانظف، ولا تصدق! وبأرخص الاسعار ، حتى انها ارخص من تلك التي في شبكات السوبر ماركت الكبيرة.

المعاملة الطيبة تلمسها عند دخولك الى المحل، رأينا الالوان الجميلة، والفواكه المرتبة وكأنها لوحة مرسومة، البضاعة كلها من الطراز الاول مشهّية، والأهم ان النظافة من الدرجة الاولى في الاهتمام.

يقول ممدوح حاج يحيى صاحب المحل، وهو يعمل من سنين طويلة في مجال الفواكه والخضروات، ان ‘ أنواع البطيخ التي ياتي بها لا منازع ولا منافس عليها، ويأتي بها خصيصًا من مزارع خاصة حيث يشرف عليها.

يبيع ممدوح اسعار البطيخ بالجملة، والكثير من انواع الفواكه والخضار تباع باسعار زهيدة، ‘ هدفنا ان نخفف الحِمل الثقيل عدى الناس في هذه الأوضاع الأقتصادية الصعبة’ هكذا يقول ممدوح.

لا حاجة لان تتعبوا نفسكم، يوفر محل فواكه وخضار ممدوح، خدم الطلبيات والارسال، ما عليك الا الاتصال والتوصية والبضائع تأتيك الى البيت.

المحل على الدوار الاول مدخل الـ 24 “شارع محمود درويش” المدخل الجنوبي في الطيبة، نتشرف بكم. 0523018822

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *