أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

رئيس بلدية الطيبة ومدير عام وزارة التربية والتعليم يفتتحون مدرسة الايمان

باجواء احتفالية قام صباح اليوم رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور ومدير عام وزارة التربية والتعليم عميت ادري بقص شريط افتتاح مدرسة الايمان لذوي الاحتياجات الخاصة في مدينة الطيبة .

تصوير: موقع الطيبة نت

هذا وشارك عدد من اعضاء بلدية الطيبة ومجموعة من موظفي البلدية وممثلين من وزارة التربية والتعليم بالاحتفال .

بعد قص شريط الافتتاح قال رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور ان افتتاح المدرسة هو استمرارية للمشاريع في مدينة الطيبة وان البلدية ستعمل خلال الفترة القادمة على البدء بمشروع المعهد التكنولوجي اللوائي لتكون مدينة الطيبة ثالث مدينة على مستوى الدولة والاولى في الوسط العربي التي تحظى بهذا المشروع الضخم .

المدير العام للوزارة عميت ادري:
“وزارة التّربية تعطي أهمية كبيرة لجهاز التّعليم في المجتمع العربي كذلك لمؤسّسات التربية الخاصة لأنّ في ذلك رسالة وقيمة تربويّة هاّمة وهادفة مضيفا أنّ الوزير يوآف غالنت عمل كل ما بوسعه من أجل ابقاء مؤسسات التّربية الخاصّة مفتوحة في فترة الاغلاقات بسبب الكورونا.
المدير العام أكّد أن الوزارة تستثمر كثيرا في جهاز التّعليم في المجتمع الغربي وتعمل على سد النواقص وتلبية الاحتياجات وتقوم بتوفير كل ما يلزم من دعم عاطفي ونفسي للطلاب وللطواقم التّعليميّة بالذات في هذه الفترة المركّبة.
في نهاية حديثه أعرب ادري عن تفاؤله ازاء نسبة المعلمين الحاصلين على التطعيم ضد الكورونا، في المجتمع العربي معبّرا عن تقديره لكل الطواقم التّعليميّة ، للطلاب، للأهل ولكل الشركاء على كل ما يقومون به لدعم جهاز التّعليم .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *